أشاد الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، بجناح الفريق الأول لكرة القدم العائد من الإعارة هارفي إليوت، مُشيرًا إلى سيكون لديه مُستقبل كبير داخل الريدز.

إليوت انضم إلى ليفربول في شتاء عام 2019، قادمًا من فولهام، وفي موسم 2019/2021، شارك في عدة مباريات مع الفريق الأول.

وقضى إليوت موسم 2020/2021 الماضي، مُعارًا لنادي بلاكبيرن في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وظهر بشكل جيد مع الفريق في مسابقة التشامبيون شيب، حيث سجل 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 41 مباراة بالدوري.

وقام ليفربول بتجديد عقد إليوت حتى 30 يونيو 2026، وقرر منحه فرصة اللعب مع الفريق خلال الموسم الجديد 2021/2022.

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "إنه لاعب كبير، لقد رأيت ذلك في المرة الأولى التي تدربت فيها معه".

وأضاف: "يُمكنك التعرف على مدى براعته في التعامل مع الكرة ورؤيته الجيدة، إنه أمر صعب بالنسبة له أيضًا، حيث يعود بعد غيابه الموسم الماضي والعودة إلى الطريقة التي نلعب بها، وهو أسلوب مختلف عن الطريقة التي تلعب بها معظم الفرق الأخرى".

وواصل: "أعتقد أن لديه استعداد جيد للموسم حتى الآن، ومن الواضح أنه كلما زاد عدد الدقائق التي يقضيها كان ذلك أفضل بالنسبة له".

هارفي إليوت

اقرأ أيضًا.. ميلنر بعد فوز ليفربول على بولونيا: نقترب من المستوى الذي نريد الوصول إليه

وبسؤاله "ما هي النصيحة التي تود أن توجهها له؟"، أجاب: "إنه فتى واثق من نفسه ولديه عقلية رائعة، لذا فهو لا يحتاج إلى الكثير من التوجيه، ولكن نأمل أن نتمكن من مساعدته في طريقه".

وأكمل: "إنه موهبة رائعة وأرى أنه يحدث تأثيرًا كبيرًا هذا العام، ولكن أي مساعدة يمكننا تقديمها له من الواضح أنها تساعده على الاستقرار والاستعداد للسرعة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ربما عليه ألا يرتكب الأخطاء الصغيرة التي ارتكبتها، سأنصحه بذلك، ولكن بالموهبة التي يمتلكها سيكون لديه مستقبل كبير".