تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن مواجهة بيراميدز التي أقيمت مساء اليوم، وأزمة لاعبه عبد الرحمن مجدي مع اتحاد الكرة، على خلفية وجوده في معسكر المنتخب الأولمبي، معربًا عن سعادته بموعد انتهاء بطولة الدوري.

وكان الإسماعيلي قد تعادل أمام نظيره بيراميدز في مباراة الجولة 25 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع.. فيديو | الإسماعيلي بـ10 لاعبين يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز في الدوري

وقال إيهاب جلال، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، إنه وفقًا لسير المباراة فإن النتيجة جيدة إلى حد كبير، موضحًا أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز، وخرج بنقطة غالية.

وأضاف أنه تعامل بشكلٍ جيد مع طرد حسين السيد في اللقاء، ونجح الفريق في التعامل بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن التعادل في هذا التوقيت المتأخر وحصد نقطة يعتبر أمرًا مهما في ظل الظروف الصعبة التي مر بها فريقه طوال اللقاء، موضحًا أنه تعامل بصورة مميزة جدًا مع الطرد.

وأكد أنه تعامل مع فكر تاكيس جونياس بصورة جيدة، وكان يعلم عنه كل شيء في الشكل الهجومي والدفاعي، وأجاد التعامل مع طرق لعب بيراميدز، ويكن كل احترام وتقدير للاعبي بيراميدز، خاصة وأنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وحول أزمة عبد الرحمن مجدي، أوضح أن اللاعب سيحضر التحقيقات بشكلٍ طبيعي ويثق في قدرته على الخروج من الأزمة والتعامل معها، وطالبه فقط بالهدوء والصمت، لتخطي تلك المشكلة بالصورة المطلوبة.

واستطرد جلال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الدوري مضغوط على الجميع، وكل الفرق مرهقة، ولكني سعيد بأن الموسم سينتهي يوم 26 أغسطس، لأن هذا سيعطي الأندية راحة قبل الموسم الجديد".

واستكمل: "لم نحدد ما سنفعله الموسم المُقبل بشأن الراحلين أو التدعيمات، ولا أعرف إذا كنت سأستمر أم لا، ولكن حتى الآن أعمل وكأني مستمر".

وأتم مدرب الإسماعيلي: "ما يهمني هو التجديد للاعبين الحاليين لصنع استقرار في الفريق، ثم النظر إلى ملف التدعيمات".