عاد جناح وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيليب كوتينيو، إلى رادار توتنهام قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في بداية سبتمبر المقبل.

وارتبط كوتينيو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى للانتقال إليها من برشلونة، قبل أن يقرر العملاق الكتالوني بقاء البرازيلي ضمن صفوف الفريق الأول.

كان على رأس تلك الأندية توتنهام في وقت سابق وكذلك ليستر سيتي وإيفرتون من الدوري الإنجليزي بجانب ميلان في الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض اقتراح وكيل بيانيتش لإعادته إلى يوفنتوس

هاري كين

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عاد توتنهام إلى الاهتمام بضم كوتينيو ولكن لن يتحرك رسميًا للتفاوض مع برشلونة إلا في حالة بيعهم للمهاجم، هاري كين، مقابل مبلغ يتراوح بين 150 إلى 180 مليون يورو.

بهذه الأموال، يمكن أن يتحرك توتنهام من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين في أكثر من مركز لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب، نونو إسبريتو سانتو.

عقد كوتينيو الحالي ينتهي مع برشلونة في يونيو 2023، وربما يفكر توتنهام في استعارته لمدة موسم واحد مع شرط أحقية شراء بنهاية يونيو 2022.

الجدير بالذكر أن البرازيلي يتعافى حاليًا من إصابة في غضروف الركبة المفصلي ودخل في المراحل النهائية لبرنامجه العلاجي ويرغب في عودة قوية مع بداية الموسم الجديد لنادي برشلونة.