أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، أن مباراة الأهلي ووادي دجلة ستكون صعبة على المارد الأحمر، مشيرًا أن الفريق الدجلاوي لديه شخصية مميزة.

الأهلي يلتقي مع نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام على استاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر برنامجه المُذاع عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "ترتيب وادي دجلة فى بطولة الدوري لا يعبر عن مستواه الحقيقي ويمتلك الفريق شخصية مميزة، وبالرغم من منافسته على الهبوط إلا أنه النادى الوحيد الذي يعتمد على أبنائه".

وأودف: "وادي دجلة يقدم أداء مميزا وصاحب مدرسة الاستحواذ واللعب بجرأة، ويملك حارس مرمي مميز وهو محمد عبدالمنصف، المباراة لن تكون سهلة على الأهلى".

وعن مباراة بيراميدز والإسماعيلي: "ستكون رائعة نظرا لرغبة الفريقين فى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وإيهاب جلال نجح فى تطوير مستوى اللاعبين خلال فترة قصيرة وحقق نتائج مميزة".

واختتم: "فريق بيراميدز مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس يسعي للظهور بشكل أخر ويرغب فى تحقيق الفوز من أجل التواجد فى المربع الذهبي".

ويلتقي بيراميدز مع نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام بالجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المرتبة الثانية عشر بـ 37 نقطة.