أكد الدولي الإسباني ماركو أسينسيو، أن هدفه مع منتخب إسبانيا الأولمبي، تحقيق الفوز على البرازيل، في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، والتتويج بالميدالية الذهبية.

إسبانيا تأهلت إلى النهائي بعد فوز قاتل على اليابان بهدف نظيف، حيث ستلاقي البرازيل والتي فازت عل المكسيك بركلات الترجيح.

وقال أسينسيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نريد الحصول على ميدالية، وهدفنا الفوز في النهائي، لا نريد الميدالية الفضية، وهدفنا الحصول على تلك الميدالية الذهبية".

وأضاف: "مواجهة البرازيل ستكون نهائيًا رائعًا، لديهم لاعبون رائعون وقدموا بطولة جيدة حتى الآن، من الآن نحن سوف نستعد للنهائي لأن ما نريده هو الميدالية الذهبية ".

اقرأ أيضًا.. فاييخو بعد تأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو: علينا استغلال الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر!

وعن الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون وينتقدون، النقد شيء يجب أن نتعايش معه، أنا لاعب لريال مدريد ومنتخب إسبانيا وعلينا أن نتحمل هذا النوع من المواقف".

وتابع: "أعلم أنني أتيت إلى هنا لأكون معيارًا لزملائي في الفريق لأنني الأكبر سنًا ولاعب سبق لي فعل أشياء كثيرة في عالم كرة القدم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هُنا يوجد المزيد من المسؤولية والضغط، وهُناك انتقادات ولكن بعض الانتقادات تتجاوز الحدود، ولكنني لا أركز على ذلك وسعيدًا بوصولنا إلى النهائي".

يُذكر أن إسبانيا تواجه البرازيل، ظهر السبت المقبل، 7 أغسطس، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "يوكوهاما".