"برشلونة يريد أن يجعل تجديد عقد ميسي رسميًا يوم الخميس"، هكذا جاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية والمقربة من إدارة البلوجرانا، بشأن آخر تطورات تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق.

ميسي عقده انتهي قبل أكثر من شهر مع برشلونة، في 30 يونيو الماضي، والنادي الكتالوني لم يتوصل حتى الآن إلى أي اتفاق بشأن التجديد.

ميسي واجه عقبة في تجديد عقد ميسي، خاصًة بعد كسر النادي سقف الرواتب الخاص بـ قانون اللعب المالي النظيف، مما دفع النادي لبيع أكثر من لاعب، وتخفيض 50% من راتب النجم الأرجنتيني.

وحسب الصحيفة، فإن برشلونة يريد بقوة الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد ليونيل ميسي، قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام يوفنتوس في كأس خوان جامبر.

برشلونة يواجه يوفنتوس، الأحد القادم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "يوهان كرويف".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض اقتراح وكيل بيانيتش لإعادته إلى يوفنتوس

وأشارت الصحيفة إلى أن اتفاق النادي مع النجم الأرجنتيني يسير على الطريق الصحيح، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق بشأن بعض التفاصيل البسيطة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يريد أن يُخاطب قائد النادي، ليونيل ميسي، الجماهير كالمعتاد قبل بداية الموسم.

ليونيل ميسي

وقالت الصحيفة إن لابورتا يأمل أن يكون قادرًا على إنهاء بعض التفاصيل الأخيرة في عقد ميسي، اليوم الأربعاء، وأن يكون قارًا على الإعلان غدًا الخميس عن تجديد عقد هداف النادي التاريخي للمواسم الخمسة المُقبلة.

ميسي لم يزال في عطلة ولم ينضم إلى تدريبات برشلونة، حيث ، لا ينبغي أن يتدرب ليو مع فريق برشلونة أو يظهر في مرافق النادي، لأنه لا توجد علاقة تعاقدية بين الطرفين بعد نهاية عقده في 30 يونيو الماضي.