أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لم يقصر في حق نادي الزمالك بشأن انتقال حسام حسن مهاجم أهلي طرابلس إلى صفوف الأبيض، مشيرًا إلى أنه قد تنقلب الأمور رأسًا على عقب خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وقال عامر في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "9090": "الحمد لله على عودة الدوري المصري، وبالنسبة للمواعيد ليس لنا بديل ولابد من تقبل الوضع كما هو، ولم نرتب أنفسنا على اللقاءات الدولية من قبل، وبالتالي حدثت تغييرات وأتمنى أن يؤخذ ذلك في الاعتبار في المواسم القادمة أو يكون لدينا خريطة واضحة مثل الدوريات العالمية".

وعن موقف حسام حسن، قال: "عدد من الأندية تحدثت عن صفقة حسام حسن، نادي من خارج مصر وأندية من داخلها، والأهم أن جميع الأندية المحلية هناك نوع من البطء في الحسم، ويطالبونني بعدم بيع اللاعب، وجميع الخطوط مفتوحة".

وأردف: "جميع الأندية ترى أنه من الضروري تواجد حسام حسن لديها، واللاعب قدم نجاحا كبيرا، وبالنسبة لنادي الزمالك فقد أجرينا معهم نقاشا أكثر من مرة، وكنا نصل إلى اتفاقات، ولكن تم تغيير الأشخاص أكثر من مرة".

طالع أيضًا.. أحمد سامي: طلبنا ضم لاعبين من الزمالك في صفقة حسام حسن.. وناصر ماهر ليس "سوبرمان"

وأوضح: "هناك أندية أخرى مهتمة للغاية، وقد تكون هناك مفاجأة خلال 48 ساعة، ستقلب الأمور رأسًا على عقب، ولم أفرق بين الزمالك ونادي آخر ولم أتاخر عنهم، والنادي الذي يدفع لي أكثر سأبيع له".

وبسؤاله عن دخول الأهلي في المفاوضات، قال: "الأندية الكبرى تحب أن تتحدث عن تلك الأمور بنفسها، ولن أسمي أندية ولكن جميع الأندية الكبرى في مصر لديها اهتمام كبير بحسام حسن".

وعن قيمة حسام حسن المالية: "لن أتحدث عن مبالغ مالية لأن الصفقة ستكون تبادلية، وتقييمي له أنه لا يقل عن 40 مليون جنيه، لأن هناك لاعبين يأتون إلى مصر بمبالغ كبيرة ويحصلون على رواتب ضخمة وحسام حسن أفضل منهم".

وعن احتمالية عودة ناصر ماهر إلى سموحة: "نتمنى أن يتواجد اللاعب معنا ولكن القرار في يد الأهلي، ومسئولو الأحمر يعلمون أننا نريد اللاعب ونطالبهم بضمه".