أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، مازال يفكر في الرحيل عن العملاق الإيطالي والعودة إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد رونالدو الحالي مع يوفنتوس مع نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2022، وكانت هناك تقارير تفيد بأن اللاعب البرتغالي قد يجدد حتى 2023.

ولكن الصحيفة الشهيرة تفيد بأن رونالدو يريد الرحيل عن يوفنتوس ويفكر في العودة إلى ريال مدريد ولكن الأمر يعتمد على إمكانية تعاقد الملكي مع، كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي من عدمه من باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. تايمز: يويفا لن يستسلم لحكم محكمة مدريد بشأن مؤسسي دوري السوبر الأوروبي

كيليان مبابي

ويعلم رونالدو أن في حالة فوز ريال مدريد بخدمات مبابي لن يفكر المدرب، كارلو أنشيلوتي، في عودته مطلقًا لأنها الصفقة الحلم التي ترغب فيها الإدارة بقيادة، فلورنيتينو بيريز.

إذا لم يغير باريس سان جيرمان موقفهم الحالي، وهو الرفض القاطع لبيع مبابي رغم اقتراب عقده هو الآخر من الانتهاء في يونيو 2022 وبالتالي لن يستفادوا ماديًا إذا لم يرحل قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية، يتمنى رونالدو العودة من جديد إلى ريال مدريد.

تأتي رغبة البرتغالي نظرًا لأن علاقته مع مدرب ريال مدريد الحالي، كارلو أنشيلوتي، جيدة للغاية والذي وصفه بأنه شخص مذهل وأحد أهم وأفضل المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم خلال مسيرته.