وضع نجم فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا إدارة النادي الإنجليزي في مأزق كبير، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي مع عدم رغبته في التوقيع على عقد جديد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

وقدم مانشستر يونايتد عرضًا لـ بوجبا من أجل تجديد عقده في ملعب الأولد ترافورد هذا الصيف، ولكن لاعب يوفنتوس السابق رفضه.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يعتزم تجديد عقد لوك شاو

وأدى ذلك الأمر إلى انتشار التكهنات حول مستقبل بوجبا، خاصة أنه ارتبط في الفترة الأخيرة بإمكانية الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يواجه مأزقًا كبيرًا في الوقت الحالي بسبب بول بوجبا ومستقبله والغموض الذي يكتنفه.

وأفادت إنه حتى في حال رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، فإنه سيتعين على إدارة النادي الإنجليزي دفع راتبه طوال الموسم القادم، أي العام المتبقي من عقده مع الفريق الإنجليزي.

وأشارت إلى أن السبب في ذلك يعود إلى أن بوجبا لم يقدم طلبًا رسميًا للرحيل، ومن ثم سيتعين على مانشستر يونايتد دفع راتبه لمدة عام حال رحيله إلى فريق آخر، والذي يُقدر بـ15 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن المشكلة تتمثل في أنه في حال عدم موافقة مانشستر يونايتد على بيع بوجبا هذا الصيف لتفادي دفع المبلغ الكبير المذكور، فإنهم بذلك يخاطرون بإمكانية رحيله مجانًا نهاية الموسم القادم حال عدم تجديد عقده لاحقًا.

ومع ذلك، إذا شعر مانشستر يونايتد، الذي أنفق الكثير في الميركاتو الجاري، أن بوجبا يمكنه صناعة الفارق في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، فإن الإدارة ستلجأ إلى خيار المخاطرة.

ويرغب مانشستر يونايتد في الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني لبيع بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن باريس سان جيرمان يرى أن المبلغ كبير.