عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الجاري باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية وضرورة خوض المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري باعتبارها نهائي كؤوس، وشدد على عدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة.

وشرح كارتيرون بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في التدريبات اليوم كما منح اللاعبين بعض التعليمات قبل انطلاق المران.

طالع | فاتح تريم عن شراء مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك: أداؤه سيحدد ذلك

وخصص كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق الإشراف عليها قبل أن يبدأ اللاعبون خوض التدريبات الفنية.

وركز الجهاز الفني للفريق الأبيض على الجوانب الفنية والخططية خلال، إذ قام المدير الفني بالتركيز على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال المران لتنفيذها في مباريات الدوري.

واختتم كارتيرون التدريب بإجراء تقسيمة بين اللاعبين شهدت حماسًا من الجميع لحجز مكان للمشاركة في التشكيل الأساسي. 

وانتظم حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول في التدريبات، وتماثل اللاعب للشفاء من الإجهاد العضلي الذي عانى منه خلال الفترة الماضية، وأنهى الظهير الأيمن برنامجه التأهيلي، ليسمح له الجهاز الطبي بالمشاركة في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وينتظم رباعي الزمالك محمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد فتوح في معسكر الفريق الحالي ببرج العرب يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يعود الرباعي إلى القاهرة غدا برفقة المنتخب الأولمبي بعد مشاركة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو.

وقرر الفرنسي كارتيرون المدير الفني منح الرباعي راحة غدا قبل الانتظام في المعسكر يوم الثلاثاء المقبل.