حذر الإنجليزي جيمي كاراجر مدافع وأسطورة ليفربول، من التعجل في الاعتماد على الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، كأساسي مع الريدز بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

فان دايك شارك مع ليفربول مساء الخميس في ودية هيرتا برلين، للمرة الأولى منذ إصابته أمام إيفرتون في أكتوبر الماضي، حين تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

كاراجر يرى أن عودة فان دايك من الإصابة لا تعني أنه يجب أن يشارك في افتتاحية البريميرليج بعد أسبوعين، مُشيرًا إلى أن رؤيته يتواجد في مرحلة تنافسية بعد وقت مبكر من التعافي من الإصابة لن يكون جيدًا للمدافع الهولندي.

جيمي كاراجر

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أعتقد أننا يجب أن نكون حذرين وأعتقد أن يورجن كلوب سيكون كذلك".

وأضاف: "لا أعتقد أننا يجب أن نتوقع مع عود فيرجيل فان ديك إلى ليفربول، فالفريق سيفوز تلقائيًا بالدوري مرة أخرى هذا الموسم".

وواصل: "لقد تعرض لإصابة خطيرة حقًا وعليه أن يتأكد من عدم استعجاله مرة أخرى، إذا عاد إلى أفضل مستوياته، فإننا سنرى أفضل قلب دفاع في العالم وهذا ما يريده ليفربول خلال السنوات الخمس أو الست المقبلة، وليس فقط لخمسة أو ستة أسابيع!".

اقرأ أيضًا.. كاراجر عن ميركاتو ليفربول: إذا لم نبرم صفقة أخرى لن نُنافس مانشستر سيتي وتشيلسي

وتابع: "إذا لم يخض المباراة الأولى في الموسم، فهذه ليست نهاية العالم، فالأمر يتعلق بالتأكد من أن فيرجيل فان ديك جاهز بنسبة مائة في المائة، لذا فهو في وضع يمكنه اللعب بأعلى مستوى من جديد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا لم يتواجد فان دايك في المباراة الأولى من الموسم، حتى يكون قادرًا على التواجد في باقي مباريات الموسم أعتقد أن الجميع سيكونون سعداء".

ليفربول يخوض أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي، منتصف الشهر الجاري، السبت 14 أغسطس، حيث يلاقي نورويتش سيتي خارج قواعده على ملعب "كارو رود"، بالجولة الأولى من البريميرليج.