خسرت المصارعة المصرية سمر حمزة مباراتها أمام بطلة روسيا ناتاليا فوروبيفا، في منافسات المصارعة وزن 76 كجم، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو.

وتلقت سمر حمزة الهزيمة في مباراتها أمام بطلة روسيا وصاحبة ذهبية لندن 2012 وفضية ريو 2016، بنتيجة 16 – 12، في منافسات دور الـ 16 من المصارعة وزن 76 كجم، في أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ ايضًا.. في مفاجأة كبرى.. منتخب البحرين لكرة اليد يضمن التأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو

وخسرت سمر حمزه فرصتها في دخول أدوار الترضية والحصول على الميدالية البرونزية بعد خسارة بطلة روسيا من بطلة قرغستان 12 - 0، لعدم التكافؤ في أقل من دقيقتين في دور ربع النهائي لمنافسات المصارعة الحرة سيدات، بأولمبياد طوكيو.

وأليكم أبرز ما جاء من أحداث اليوم الأحد في منافسات أولمبياد طوكيو 2020

- ضمن منتخب البحرين لكرة اليد، التأهل إلى دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في طوكيو.

وجاء تأهل منتخب البحرين في مفاجأة كبرى، بعد هزيمة منتخب البرتغال من اليابان، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في ختام دور المجموعات بنتيجة 31 – 30، ليحتل المنتخب البحريني المركز الرابع بدلاً من البرتغال.

- حرص الملياردير الأمريكي بيل جيتس، على دعم الفارس المصري نايل نصار، الذي يشارك في دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها طوكيو في الفترة الحالية.

نشر بيل جيتس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة للفارس المصري نايل نصار وعلق عليها: "اشجع العديد من الرياضيين في طوكيو في الوقت الراهن، ولكن لا يوجد رياضي اشجعه اكثر من زوج بنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".

وكانت جينيفر ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس، قد حرصت على دعم خطيبها الفارس المصرى نايل نصار، قبل توجهه إلى أولمبياد طوكيو 2020، للمشاركة مع منتخب مصر للفروسية فى دورة الألعاب الأولمبية الحالية، ونشرت جينيفر جيتس، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لها مع خطيبها، وعلقت عليها: "أفتقدك"، وأرفقتها بعدد من القلوب.

ويشارك الرباعي المصري "نايل نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة"، في أولمبياد طوكيو الحالية.