ينوي نجم فريق توتنهام هاري كين إجراء محادثات مع مسؤولي النادي الإنجليزي هذا الأسبوع، من أجل بحث رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأصبح مستقبل المهاجم الإنجليزي مادة دسمة للتقارير الصحفية طوال الأشهر القليلة الماضية، بعدما ذكرت تقارير إنه أبلغ إدارة توتنهام برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وارتبط هاري كين بأكثر من نادِ منذ ذلك الحين، وعلى رأسهم مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير مختلفة أن مانشستر سيتي يريد الحصول على خدمات الثنائي هاري كين وجاك جريليش، من صفوف توتنهام وأستون فيلا في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا.. ميرور: فشل محادثات تجديد عقد ستيرلينج مع مانشستر سيتي

وحسب صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن هاري كين ينوي إجراء محادثات مع إدارة توتنهام في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة مستقبله، في ظل رغبته في الرحيل.

وأشارت إلى أن كين سيعود إلى توتنهام يوم الإثنين المقبل بعد انتهاء عطلته الصيفية، حيث سيخضع في البداية لفحص كورونا قبل الانضمام إلى الفريق.

وأفادت أن هاري كين يعتزم بحث مستقبله مع دانييل ليفي رئيس توتنهام هذا الأسبوع، حيث يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وأكدت أن هاري كين يتطلع إلى مزاملة مواطنه جاك جريليش في صفوف مانشستر سيتي، مع ظهور تقارير تفيد تقدم بطل الدوري الإنجليزي بعرض قياسي لضمه من أستون فيلا.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضًا رسميًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة جريليش.

ويريد ليفي الإبقاء على كين في النادي ولا يريد بيع لاعب قبل ثلاثة مواسم متبقية في عقده، على الرغم من أن مانشستر سيتي لا يزال مهتمًا به لخلافة سيرجيو أجويرو.