يتوجه ممثلو لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، إلى المملكة المتحدة يوم الأحد على أمل حسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد أو ليفربول.

قضى ساؤول كامل مسيرته الكروية في أتلتيكو مدريد، لكنه مستعد الآن لمغادرة العاصمة الإسبانية مع الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يُعتقد أنه وجهته المفضلة.

لطالما كان مانشستر يونايتد معجبًا باللاعب الإسباني الدولي، ويسعى لحسم التعاقد معه.

أتليتيكو جاهز الآن للبيع مقابل حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية من المقرر أن يصل ممثلو لاعب خط الوسط إلى إنجلترا يوم الأحد على أمل تأمين انتقاله.

ويقود مانشستر يونايتد حاليًا السباق للحصول على توقيعه، وفقًا للتقرير، لكن ليفربول حريص أيضًا على التفاوض لضم ساؤول.

اقرأ أيضًا.. تغريدات قديمة تظهر انتماء جريليش لـ مانشستر يونايتد: لا يمكنني رؤية السيتي يفوز باللقب!

ومن المتوقع أن يسعى ممثلو ساؤول للحصول على مقترحات من كلا الناديين في الأيام المقبلة، واللاعب نفسه يأمل أن يحسم مستقبله في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

شارك ساؤول في 337 مباراة في جميع المسابقات مع أتلتيكو مدريد وساعد النادي على الفوز على برشلونة وريال مدريد والتتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

لم يكن لاعباً أساسياً تحت قيادة سيميوني الموسم الماضي، لكنه غاب عن الملاعب خلال المباريات الحاسمة خلال الجولة الثانية من الموسم، وفشل في لعب 90 دقيقة كاملة في آخر سبع مباريات.

قد يكون ساؤول مرشحًا ليحل محل بول بوجبا في أولد ترافورد مع احتمالية انضمام الفرنسي لباريس سان جيرمان المهتم بالتعاقد معه.

جدير بالذكر أن ساؤول كان مرجح انضمامه لبرشلونة في صفقة تبادلية على أن يعود أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، لكن لم تتم المحادثات بنجاح في نهاية الأمر.