كشف معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن سبب الاستعانه بهيثم شعبان المدير الفني مرة آخرى، بعد إقالة ضياء السيد، وعروض أحمد ياسر ريان المعار من الأهلي.

سيراميكا كليوباترا أعلن عن عودة هيثم شعبان مرة أخرى لمنصب المدير الفني للفريق الأول بعد توجيه الشكر لـ ضياء السيد وجهازه المُعاون.

وقال البطاوي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "تم توجيه الشكر لضياء السيد، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المُقبلة".

لماذا الاستعانة بهيثم شعبان مرة أخرى؟: "هو من أبناء النادي وأحد كوادره، وهو أجدر مدرب في هذه المرحلة، لأنه يعرف الفريق بشكل جيد ويعرف كل صغيرة وكبيرة، وعندما وجدنا أن النتائج غير متماشية مع هدف النادي رأينا أنه الأنسب لهذه المرحلة".

طالع أيضًا.. أول تعليق من هيثم شعبان بعد عودته لتدريب سيراميكا كليوباترا

وتابع: "موقف الفريق في الترتيب صعب ولم نكن نتخيل أننا سنصل لهذه المرحلة، لأننا بدأنا بشكل جيد ثم لم يحالفنا التوفيق بعد ذلك".

هل أحمد ياسر ريان سيعود للأهلي أم سيحترف؟: "ملف ريان ليس في أيدينا ونحن نتمنى أن يستمر معنا ولكن هو لاعب معار، ونمى إلى علمنا أن هناك عرضًا مقدم له من فرنسا وآخر من تركيا".

عن إصابة صالح جمعة: "اليوم أجرى عملية بعد إصابته بقطع كامل في وتر إيكيلس، واللاعب متحمس جدًا للعودة سريعا ويمتلك إصرار وعزيمة، وقلت له عندنا معسكر غدًا، رد بأنه سيكون في المعسكر بعد غد، وسيبدأ في مرحلة التأهيل بشكل سريع".