أعرب ماكس داري، لاعب منتخب السويد لكرة اليد، عن خيبة أمله بتعرض منتخب بلاده للهزيمة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" أمام المنتخب المصري.

وفاز منتخب مصر لكرة اليد على السويد بنتيجة 27-22 ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليضمن التأهل لربع النهائي، وهي الهزيمة الأولى للمنتخب السويدي في دورة الألعاب الأولمبية الجارية.

وقال داري في تصريحاته لـ "Kanal 5" : "خيبة أمل كبيرة بالتأكيد، أنا محبط بشكل لا يصدق، أعتقد أننا كنا مهملين".

وأضاف: "أعتقد أننا غيرنا وضعنا كثيرًا منذ بداية المباراة وهذا جعلنا نشعر بالتوتر قليلاً ثم أصبحنا نطاردهم ولم نسجل أهدافًا سهلة".

اقرأ أيضًا.. منتخب السويد: مصر انتقمت منّا وكريم هنداوي كان جدارًا أمام لاعبينا

وتابع داري مشيدًا بحارس مرمى منتخب مصر كريم هنداوي: "دائمًا ما يمكنك أن تكون هدافًا أفضل وهو حارس مرمى جيد، لذلك دائمًا ما يكون الأمر عبارة عن عطاء وأخذ".
 
وأردف: "في الشوط الثاني حاولنا، أعتقد أن لدينا ثلاثة فرص على الأقل، أليس كذلك؟ لكننا لم نقترب أبدًا من هذا الحد، لذلك أشعر حقًا أننا لم نكن قريبين جدًا (من التسجيل) في الشوط الثاني للأسف".
 
وأتم السويدي: "لآن يمكنك أن تشعر بخيبة أمل كما تريد، لكننا في ربع النهائي وهذا لا يغير شيئًا حقًا، لدينا مباراة واحدة متبقية أمام الدنمارك وسنفعل كل شيء في العالم للفوز بها، للحصول على أفضل مركز ممكن في المجموعة".