أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن التجديد لحسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري وإبراهيم حسن، مدير الكرة، مكسب للفريق مبديًا سعادته بتواجدها في الاتحاد السكندري.

نجح نادي الاتحاد السكندري في تجديد التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن للاستمرار على رأس القيادة الفنية لزعيم الثغر. طالع التفاصيل

أضاف مصيلحي خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "التجديد لحسام وإبراهيم حسن مكسب وشيء محترم وسعيد به جدًا، فهما محبين جدًا لنادي الاتحاد، والتجديد معهما لم يستغرق دقيقتين".

تابع: "لا أعلم إذا كان عمار حمدي بعد عودته من الأولمبياد سيتجه للإسكندرية أم للقاهرة بعد انتهاء إعارته من الأهلي، عمار ظهر من خلال نادي الاتحاد ومع احترامي لطلائع الجيش لم يظهر معه خلال الـ6 أشهر".

وواصل: "عمار لاعب محترم ومؤدب وأتمنى له التوفيق في الأهلي، ولو الأحمر لم يفكر في عودته فنحن نرحب بضمه، ولكن في النهاية هذه وجهة نظر مجلس الإدارة والجهاز الفني".

استكمل: "رزاق سيسيه على قوة نادي الزمالك وإصابته ستستغرق 3 أشهر، وهناك حوار حدث بيني وبين حسين لبيب وفاروق جعفر وحسين السيد بشأن ضم لاعبين من الزمالك".

اختتم: "من الممكن خلال الأسبوع الجاري أن ننتهي من التفاوض على ضم أحد اللاعبين، وعن سيسيه لا أعرف شيء حتى الآن، هو متبقي في عقده موسم مع الزمالك".