أعرب الدولي الإنجليزي، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، لاعب وسط فريق ليفربول، بعودة زميليه فيرجيل فان دايك وجو جوميز، بعد غياب لفترة طويلة عن الملاعب، وذلك بعد مشاركتهما في مباراة هيرتا برلين الودية، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2021/2022.

الدولي الإنجليزي، جو جوميز شارك لأول مرة مع الريدز، مُنذ إصابته في شهر نوفمبر الماضي، بعد إصابة في أربطة الركبة، كما شارك الهولندي فان دايك، لأول مرة مُنذ 9 أشهر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال تشامبرلين في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد كانت لحظة رائعة لرؤيتهما، لقد صرفت ذهني عن حقيقة أن الجو كان حارًا وكنت أتنفس!".

وأضاف: "من الجميل رؤيتهما ورؤية المشجعون يصفقون لهما، أنا سعيد للغاية من أجلهما".

وواصل: "انا أعرف جيدًا ما مرا به إلى حدٍ ما، رحلة كل شخص مختلفة بعض الشيء، لكنني أعرف مقدار العمل الشاق الذي بذله الثنائي، لذا لرؤيتهما يعودان في نفس الوقت أمر رائع وأنا سعيد للغاية من أجلهما".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على عودة فان دايك وجوميز لـ ليفربول

وتابع: "لقد كانا جيدين حقًا في التدريب، وبدا أقوياء حقًا، من الواضح الآن أن الأمر يتعلق فقط باللياقة وقوتهما البدنية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كان من الجيد إعادتهما إلى أرض الملعب مرة أخرى ومع الفريق وفي مباراة قوية، لأن كلاهما شخصيتان هائلتان بالنسبة للفريق، لقد سررت من أجلهما".

يُذكر أن ليفربول خسر أمام هيرتا برلين الألماني، وديًا بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.