تحدث خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي عبر فضائية ناديه، عن انضمام فرجاني ساسي إلى صفوف الدحيل القطري رسمياً.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "أتمنى التوفيق لفرجاني ساسي، وهو اختار طريقه بعد أن كان لاعبًا هامًا في الزمالك".

طالع | رسميًا.. الدحيل القطري يعلن ضم فرجاني ساسي

وأضاف: "لقد حصد مع الزمالك بطولات، واختار أن يؤمن مستقبله المادي، بانتقاله للدحيل القطري ليس لتطوير المستوى الفني أو إعلاء أسهمه فنيًا، لاعب في هذا العمر فضل تأمين مستقبله ماليًا، وهذا حقه".

وتابع: "لكن في نفس الوقت الزمالك يحافظ على حقوقه، خصوصًا أن الاتحاد الدولي فيفا يعلم أن الموسم سينتهي يوم 26 أغسطس المقبل، وهذا موثق على سيستم فيفا".

واستكمل: "ساسي يريد البطاقة الدولية، الدحيل سيخاطب الاتحاد القطري لكي يخاطبوا الاتحاد المصري، والجبلاية لن ترسل البطاقة الدولية إلى النادي القطري قبل 26 أغسطس المقبل".

واستطرد: "الموضوع بدأ يظهر كأزمة وكل طرف سيطالب بحقه سواء فرجاني ساسي أو نادي الزمالك".

وواصل: "فرجاني ساسي قبل كأس العالم للأندية كان يريد أن يجدد تعاقده مع الزمالك مقابل 2 مليون و400 ألف يورو صافي الضرائب".

وتام: "اتحاد الكرة عند توثيق عقد اللاعب يحصل على نسبة من العقد قد تتعدى 14% وساسي كان يريد أن يتحمل الزمالك هذه النسبة".

واختتم: "بذلك كان الزمالك سيدفع لساسي 3 مليون يورو في العام، في الثلاث سنوات 180 مليون جنيه".