سلطت الصحف العالمية وخاصة الإنجليزية، الضوء على احتفال المصري محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، والذي قلد فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأشادت الصحافة العالمية بلاعبنا المصري محمد السيد، مؤكدة أن أمامه مسيرة رائعة تنتظره، وستتجه الأنظار إليه في أولمبياد باريس 2024، بعد المستوى الذي ظهر به أمام البطل الفرنسي يانيك بوريل.

وكان محمد السيد قد تغلب في دور الـ16على لاعب الصين مينج هو، ثم تخطى بطل فرنسا يانيك بوريل في دور الـ32، ليودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

لكن محمد السيد ودع أولمبياد طوكيو لاحقًا بعد الخسارة في دور الثمانية من لاعب أوكرانيا إيجور ريزالين.

وجاءت تعليقات الصحف على احتفال محمد السيد، على النحو التالي: 

ديلي ميل 

"يحتفل المبارز المصري محمد السيد بانتصاره المفاجئ على بطل العالم ثلاث مرات - والمفضل للفوز بالميدالية الذهبية - يانيك بوريل، بتقليد الاحتفال الأيقوني لـ كريستيانو رونالدو والصراخ في طوكيو".

كريستيانو رونالدو

قلد المبارز المصري محمد السيد احتفال كريستيانو رونالدو الأيقوني بعد فوزه المفاجئ على يانيك بوريل في أولمبياد طوكيو.

حقق السيد، البالغ من العمر 18 عامًا فقط، الفوز المذهل في الجولة الأولى في نهاية الأسبوع، واختار نخب نجاحه بأناقة.

بعد الضربة النهائية، ألقى النجم الموهوب على الفور خوذته، قبل أن يركض بعيدًا ليطلق نفسه في الهواء، ثم يستدير ويصرخ، تمامًا مثل رونالدو.

بوريل هو بطل العالم ثلاث مرات، وكان يميل بشدة إلى القضاء على السيد، قبل أن ينتزع في نهاية المطاف الميدالية الذهبية.

لكن رغم فوزه بالميدالية الذهبية في ريو 2016، تعرض لنتيجة صادمة، ولم يكن بإمكانه إلا أن يشاهد منافسه المصري المبتهج يبتعد.

في موجة الابتهاج، هزم المراهق السيد بعد ذلك الصيني لان مينغاو 15-9، لكنه خرج في النهاية من الدور ربع النهائي على يد الأوكراني ايجور ريزالين.

إذا حكمنا من خلال عروضه في اليابان، فإن السيد لديه الكثير من الفرص لإعادة تمثيل احتفال رونالدو في الألعاب الأولمبية في المستقبل.

محمد السيد

بدأ نجم يوفنتوس رونالدو في البداية في استخدام هذه اللفتة التي لا تُنسى خلال فترة وجوده في ريال مدريد، واختار الاحتفاظ بها بعد الانتقال إلى تورينو.

بعد تسجيل الأهداف، يندفع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بعيدًا، ويقفز عاليًا في الهواء، ثم يدور قبل أن يصرخ "سيوو!"

في حديثه إلى "DAZN Italia" سابقًا، أوضح رونالدو، الذي كان يلعب سابقًا أيضًا في ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسبورتينج لشبونة، الأسباب الكامنة وراء الاحتفال.

قال: "بدأت أقول "سي"، وهي مثل "نعم" عندما كنت في ريال مدريد، عندما نفوز، يقول الجميع "siuuu" وبدأت أقولها، لا أعرف لماذا كان من الطبيعي، أقول دائمًا أن أفضل الأشياء تأتي بطريقة طبيعية".

اقرأ أيضًا.. بطل السلاح محمد السيد لـ بطولات: سعيد بما قدمته في الأولمبياد.. واحتفلت مثل رونالدو لأنني أعشقه

يورو سبورت

"هيا! المصري محمد السيد يحتفل مصر كريستيانو رونالدو بعد النصر".

يشتهر رونالدو باحتفاله بالقفز، وقد وجد الآن مواطنًا آخر غير متوقع إلى حد ما، في عالم المبارزة في الألعاب الأولمبية. 

كان المبارز المصري محمد السيد متحمسًا للغاية بفوزه على بطل العالم يانيك بوريل في طوكيو 2020، لدرجة أنه احتفل مثل كريستيانو رونالدو.

حقق السيد فوزًا مفاجئًا بنتيجة 15-11 على صاحب الميدالية الذهبية لريو 2016 في دور الـ32.

ولم يستطع احتواء فرحته بعد نقطة الفوز، وتجاوز خصمه واحتفل بالقفز الدوراني مثل النجم البرتغالي.

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سيفوز في مواجهته التالية، إلا أنه خرج في ربع النهائي بدون ميدالية بعد خسارته أمام الأوكراني ايجور ريزالين.

بليتشر ريبورت

أطاح المبارز المصري محمد السيد البالغ من العمر 18 عامًا بأحد المرشحين المفضلين، يانيك بوريل، في الجولة الأولى، ثم احتفل على طريقة رونالدو.

ذا صن

المبارز المصري محمد السيد يقلد احتفال كريستيانو رونالدو الشهير بـ"سيي"

احتفل المبارز المصري محمد السيد بانتصار مذهل في طوكيو 2020 بتقليد احتفال كريستيانو رونالدو الشهير siuuu.

انطلق اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا في مباراة انتصار انتهت بالقفزة الشهيرة لأسطورة البرتغال رونالدو، ثم استدار وصرخ بعد فوزه على بطل العالم ثلاث مرات يانيك بوريل.

بدا بوريل الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد 2016 في حالة صدمة، بينما حقق محمد السيد فوزه المفاجئ في الجولة الأولى في طوكيو 2020.

المراهق المصري فاز على الصيني مينج هو 15-9، قبل أن يُهزم أمام الأوكراني إيجور ريزالين في ربع النهائي بنتيجة 15-13.

ولكن إذا استمر في إظهار المستوى الذي أظهره بعد التغلب على بوريل، فستكون أمامه مسيرة مذهلة.