سلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية الضوء على الانتقادات التي تعرض لها لاعب فريق آرسنال محمد النني، بعد مواجهة واتفورد وديًا اليوم الأربعاء.

وتلاقى الفريقان في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد، حيث فاز آرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

ورغم فوز آرسنال، إلا أن محمد النني كان عرضة للانتقادات من قِبل جماهير آرسنال بسبب بعد تسببه في هدف التعادل لصالح واتفورد.

وكان حارس آرسنال بيرند لينو قد مرر كرة قصيرة إلى النني، داخل منطقة جزاء الفريق الإنجليزي، ولكن المصري لم يتمكن من التعامل جيدًا مع الكرة حيث تدخل عليه لاعب واتفورد فيليب زينكرناجيل وسجل هدفًا.

هدف واتفورد أمام آرسنال بعد خطأ محمد النني الفادح

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن جماهير آرسنال لم تستطع إخفاء إحباطهم من خطأ النني الدفاعي، على الرغم من فوز الفريق اليوم.

ونشرت الصحيفة عدد من تغريدات جماهير آرسنال عبر تويتر، حيث قالت إحداهن: "آه، نعم، نفس شكل آرسنال القديم".

وأضاف آخر: "كيف يمكن التعامل معنا بجدية بينما هناك لاعبين مثل محمد النني مازالوا يمثلون فريقنا؟!".

وكتب ثالث: "هذا يحدث مرارًا وتكرارًا، إذا لم يفلح ذلك، فنحن بحاجة إلى اعتماد خطة لعب جديدة".

ولم يكتفِ جماهير آرسنال بذلك، فبالنظر إلى موقع "تويتر" نجد أن هناك حالة من الغضب الشديد تجاه خطأ النني المذكور.

وأبدى أحد المشجعين رغبته في رحيل محمد النني هذا الصيف، حيث تعجب من مشاركة المصري في أكثر من 100 مباراة مع آرسنال على مدار 6 سنوات، بينما من الأفضل رحيله إلى تشامبيونشيب.

واتفق معه آخر، حيث قال: "من الجيد تسليط الضوء على ذلك الخطأ، هذا هو النني، لاعب بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، يجب ألا يشارك بانتظام مع الفريق الأول، آمل أن يبدأ أرتيتا في ملاحظة ذلك ويبحث عن لاعب آخر".

وأكد آخر: "دائمًا هذا ما يحدث من النني، هو ليس جيدًا بدرجة كافية لـ آرسنال، هذا ليس فقط عن المباريات الودية".

وتابع مشجع آخر: "يظهر النني للجميع لماذا يجب عليه ألا يلعب مع فريقنا الأول، ولماذا لا نزال بحاجة إلى تعزيزات في تلك المنطقة المركزية".