اهتمت الصحافة البرازيلية بمباراة مصر وأستراليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كرة القدم من دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

ونجح منتخب مصر في الفوز بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي في المباراة التي أقيمت اليوم، الأربعاء، على ملعب "ميجاي" في العاصمة اليابانية "طوكيو".

لتصعد مصر لمواجهة البرازيل في دور الثمانية كثاني المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وتقام المباراة بينهما يوم السبت المقبل، 31 يوليو، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يسافر 5 ساعات بـالقطار لمواجهة البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

منتخب مصر

أصداء الصحافة البرازيلية عن مواجهة مصر في أولمبياد طوكيو

شبكة "UOL": "مصر تفوز على أستراليا وتواجه البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو".

مصر والبرازيل

شبكة "Terra": "البرازيل تصارع مصر في دور الثمانية من أولمبياد طوكيو بعد تحقيق المفاجأة والفوز على أستراليا 2-0 رغم بدايته الجولة الأخيرة في المركز الأخير بنقطة واحدة بالمجموعة الثالثة".

مصر والبرازيل

شبكة "Plantao Enfoco": "مفاجأة لمنتخب البرازيل في دور الثمانية في أولمبياد طوكيو بعد صعود مصر على حساب الأرجنتين التي احتلت المركز الثالث وأستراليا في قاع المجموعة الثالثة، بينما تلتقي إسبانيا وكوت ديفوار في المرحلة نفسها بعد صعود الأفيال في مفاجأة أخرى على حساب ألمانيا".

مصر والبرازيل

شبكة "Otempo": "مصر تقضي على أحلام الأرجنتين وتقصيها من أولمبياد طوكيو وتواجه البرازيل في ربع النهائي عقب الانتصار على أستراليا".

مصر والبرازيل

شبكة "Correio Braziliense": "إسبانيا تنهي مغامرة الأرجنتين في أولمبياد طوكيو ومصر تواجه البرازيل في دور الثمانية بمباراة تحمل ذكريات سيئة للسامبا بعد الخسارة وديًا أمام الفراعنة في نوفمبر الماضي 2-1 ولكن هناك لاعبين مختلفين الآن".

مصر والبرازيل

شبكة "Folha De Londrina": "مصر خصم البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على أستراليا 2-0".

مصر والبرازيل

شبكة "Globo Esporte": "مصر تهزم أستراليا وتتأهل على حساب الأرجنتين وتواجه البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو".

مصر والبرازيل

شاهد ملخص مباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو