وجه خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك انتقادات لأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بسبب تغيير لائحة تحديد بطل الدوري.

ويتنافس فريقا الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة من أجل الفوز بلقب الدوري، خاصة في ظل مساواتهما في النقاط حال فوز الأحمر بمبارياته المؤجلة المتبقية.

وتنص اللائحة الحالية المتعلقة بتحديد بطل الدوري حال تساوي فريقين أو أكثر في النقاط، على أن يتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة أولاً.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أي دوري في العالم يتم وضع له نظام قبل بداية البطولة، ترحل لجنة عمرو الجنايني ويأتي أحمد مجاهد وتظل اللائحة كما هي، هذا ما يجب أن يحدث".

وأكمل: "لو اللائحة تقول في حالة تساوي الفريقين في النقاط يكون احتساب بطل الدوري بفارق الأهداف، لا يجوز أن يأتي مجاهد ويقوم بتغيير اللائحة من تلقاء نفسه، لو حدث ذلك الدوري سيكون باطلًا وليس له أي قيمة".

وأوضح: "المسابقة مثلما بدأت تنتهي بنفس الشكل، لا نغير في صميم لائحة الدوري".

طالع | مجدي عبد الغني: فوز الأهلي لا علاقة له بخطط موسيماني "الجهنمية".. ورحيل كهربا من الزمالك مختلف عن موقف ساسي!

وتابع: "اللائحة التي وضعها عمرو الجنايني ولجنته هي التي تطبق، لو حدث تغيير في اللائحة ممكن أي ناد يلجأ لفيفا ويعلن أن الدوري باطل وحسمه باطل".

واختتم: "اللائحة التي وضعها الجنايني ولجنته، تقول إن موسم 20 -21 في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط يكون فارق الأهداف هو الحاسم في بطولة الدوري".