يقول روميلو لوكاكو إنه سعيد بالعودة مع إنتر ميلان، بعد أن ارتبط بالانتقال إلى تشيلسي ومانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الصيف.

ساعدت أهداف المهاجم البالغ عددها 24 في 36 مباراة، فريقه إنتر ميلان على الفوز بأول لقب له في الدوري الإيطالي في 11 عامًا الموسم الماضي، كما هز الشباك أربع مرات لبلجيكا في يورو 2020.

مع وجود اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في أفضل مستويات مسيرته، ورد أن تشيلسي ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز كانا مهتمين بجذبه بعيدًا عن إيطاليا.

ومع ذلك، أكد المهاجم من جديد التزامه تجاه إنتر ميلان وأصر على أنه لا يمكن أن يكون أكثر سعادة بالعودة إلى الملعب التدريبي.

وقال للقناة الإعلامية الرسمية للنادي عندما سئل عن إجازته الصيفية: "لقد استرخيت بالفعل، لكنني أيضًا كنت أتدرب للبقاء لائقًا وأن أكون قادرًا على بدء الموسم بشكل جيد".

وأضاف: "لدينا الآن بضعة أسابيع للاستعداد بقدر الإمكان للموسم الجديد، نأمل أن نحقق أداءً جيدًا وأن نحقق أكثر من العام الماضي".

وشدد لوكاكو: "يسعدني أن أعود، نأمل أن نواصل السير على الطريق الذي بدأناه وأن نستمر في الفوز، سيعمل جميع اللاعبين بجد لتحقيق الأحلام".

كما أصر بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان على أن لوكاكو ليس للبيع، هذا الصيف (طالع تصريحاته).