علق ماسيمليانو أليجري على الشائعات التي ربطت انتقال هداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان، وكيف يرى مستقبله مع البيانكونيري.

أليجري عاد إلى يوفنتوس من جديد بعد رحيله في 2019، وكان قد أشرف على تدريب كريستيانو رونالدو في موسمه الأول مع البيانكونيري 2018/2019.

طالع أيضًا.. أليجري: رفضت ريال مدريد لأنني أحب يوفنتوس

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي التقديمي له: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع ورجل قوي وذكي، لقد تحدثت إليه أمس كما فعلت مع الآخرين في الفريق".

وأضاف: "أخبرته عن أهمية هذا الموسم، وكنت سعيدًا بمقابلته مرة أخرى، لأنه الآن لديه المزيد من المسؤولية، لأن قبل 3 سنوات كان معه فريق أكثر خبرة، بينما الآن يوجد لاعبون شباب".

وشدد: "أتوقع من رونالدو الكثير من المسؤولية، هو في حالة جيدة، وهناك لحظات مختلفة في الموسم سنحتاج فيها للتدوير وإراحته، خاصة وأنه عانى خلال العام ونصف العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا".

وعن باولو ديبالا، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، قال أليجري: "ديبالا يتمتع بلياقة بدنية وعقلية جيدة، لاعب يمكنه تسجيل 20 أو 25 هدفًا كل موسم، لا غنى عنه بالتأكيد".

وأكمل: "يمكنه تسجيل الأهداف من الركلات الحرة ويصنع من خلالها الفارق، يمكن أن يكون القائد الثاني، لقد تحدثت معه وشعرت انه متحمس للغاية من أجل الموسم المقبل".

وواصل ساخرا: "شارة القيادة يحصل عليها صاحب المدة الأكبر في النادي، لذلك كيليني هو الأكثر خبرة ويليه ديبالا، بينما بونوتشي يمكنه شراء شارة".

وعاد بالحديث عن ديبالا: "لم يكن لديه موسم جيد في الموسم الماضي، بسبب الإصابات، الآن يمكن أن يثبت جدارته، هو في الـ28 من عمره، ناضج ولديه خبرة كبيرة، بعدما كان صبيًا الآن هو رجلًا، يسجل الأهداف ويصنع الفارق مع الفريق".

وعن تسديد الركلات الثابتة: "يعتمد الأمر على مكان الركلة، يمكن لرونالدو تنفيذ الركلات البعيدة، وسيتناوب عليها مع ديبالا إذا كانت تحتاج الركلة صاحب قدم يمنى أو يسرى، لكن لاعبًا جيدًا قد يصل قريبًا لتنفيذ الركلات الحرة، نحن نعمل على ذلك".

 

".