أغلق منتخب مصر الأولمبي جميع الملفات الخاصة بمباراتي إسبانيا والأرجنتين ولم يعد أمامه سوى لقاء أستراليا الأخير في دور المجموعات في طوكيو 2020.

منتخب مصر الأولمبي يستعد لمواجهة نظيره أستراليا في المباراة التي تقام غدًا الأربعاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

انتقل الفريق امس بالطائرة من سابورو الي مياجي وكان الاستقبال حافلا من إدارة الفندق المخصص للفريق حيث تم استقبال المنتخب بالورود مع تمنيات بتحقيق الفوز.

طالع أيضًا.. أحمد حجازي يوجه رسالة لجماهير مصر قبل مواجهة أستراليا في أولمبياد طوكيو

وأدى منتخب مصر مرانه أمس، وتم ترتيب زياره إلى الملعب الذي يستضيف المباراة ثم أدى الفريق مرانه بأحد الملاعب الفرعية وبعدها تم الاجتماع الفني بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب والدكتور أيمن زين طبيب الفريق ومحمد الشواربي عضو الاتحاد وتم الاتفاق على أن يلعب الفريق المصري بالأحمر والأسود.

اما اليوم فكان حافلا حيث كانت المحاضرة الفنية في الثالثه عصرا تم خلالها استعراض كافة الأمور من خلال متابعة مباراتي أستراليا أمام إسبانيا والأرجنتين.

وخلالها أيضا تحدث غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة إفريقيا من قبل.

وأكد لهم أن الجماهيرالمصرية تنتظر منهم الكثير في لقاء أستراليا وحث على ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم.

وفي المساء أدى الفريق مرانه وشارك فيه جميع اللاعبين وأصبحوا جاهزين للمشاركة غدًا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة وحيدة، فيما يتصدر إسبانيا برصيد 4 نقاط، ويأتي أستراليا في المركز الثاني بـ3 نقاط، متساويًا مع الأرجنتين بنفس الرصيد.

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي

مران منتخب مصر الأولمبي