حرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على تهئنة اللاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى على الفوز في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بميداليتين برونزيتين لمصر.

وحققت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6.

وحصد اللاعب سيف عيسى الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بعد فوزه على اللاعب النرويجي اردومان بنتيجة ١٢-٤.

طالع أيضًا.. صور.. البعثة المصرية في طوكيو تكرم هداية ملاك وسيف عيسى بعد التتويج بالبرونزية

ونشر إكرامي على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "قبل أن نلوم ونسخر من أبطالنا ممثلي مصر في الأولمبياد علينا أن نسأل أنفسنا، أولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد أولمبياد ريو ٢٠١٦، بخطط طويلة الاجل وتاهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسة مع دول أخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمة وخطط بدنية وفنية حديثة لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات؟".

وتابع: "في النهاية على قدر الإعداد والتحضير والاستثمار يتحدد سقف التوقعات والنتائج، فاذا كنا غير قادرين او مؤهلين للمنافسة حالياً لتحقيق نجاح اولمبي نفتخر به، فعلى الاقل نساند لاعبينا ولا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم فهم أبطال تمثل مصر امام العالم الآن وتحارب بمجهودات فردية".

وواصل: "وأخيراً مبروك لابطال التايكوندو هدايه ملاك وسيف عيسى أصحاب أول ميداليات مصرية، فانتم مصدر الهام وأمل للكثيرين، ونبقى آملين في انجاز آخر لن يتحقق الا بموهبة فذة أو بدعوات المصريين".

واختتم: "أما لاعبينا المستمرين أو الذين لم يحققوا أي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا و ابطال في اعين الجميع".

جدير بالذكر أن هداية ملاك حققت ثاني ميدالية برونزية في مشاركتها الأولمبية، حيث تُوجت من قبل بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.