أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إحباطه الشديد بعد التعادل في مباراة البنك الأهلي، ولكنه عبر في ذات الوقت عن فخره بأداء لاعبيه خلال تلك المواجهة.

والتقى بيراميدز أمام البنك الأهلي على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في خضم منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال جونياس في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لعبت أمام فريق جيد للغاية، في آخر 3 مباريات له حقق انتصارين على طلائع الجيش والمصري ثم تعادلوا أمام الأهلي، هم فريق منظم للغاية وأكن كل احترام للمدير الفني للبنك الأهلي خالد جلال وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة".

وشدد على أن الفريق حاول بناء الهجمات في المباراة، وفي الشوط الثاني حاول صناعة المزيد من الفرص، ولكن لم يحدث ذلك، مشيرًا إلى أنه شكر لاعبيه على المجهود الرائع، مؤكداً أن الفريق يسير على الطريق الصحيح في المرحلة الحالية.

طالع | رئيس البنك الأهلي: التعادل أمام بيراميدز نتيجة عادلة

وحول قراره بتبديل علي جبر في الشوط الثاني، أوضح أن المدافع عائد من إصابة لفترة طويلة، والأولوية بالنسبة له هي سلامة اللاعبين وحمايتهم من الإصابات، مشيدًا بأداء بديله عبد الله بكري الذي قدم دقائق جيدة بعد نزوله في اللقاء.

وشدد المدرب على أنه بالطبع يحتاج لوجود كل لاعبيه في المباريات، والفريق يغيب عنه منذ لقاء المقاولون العرب الثلاثي رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأسامة جلال، وإذا كان يرغب في اختلاق الأعذار فأمامه فرصة لذلك، ولكنه يرفض أي أعذار ويرى أن العناصر الموجودة بإمكانها تقديم المستوى المطلوب للفريق.

جونياس تحدث عن الاستحواذ الكبير لبيراميدز في المباراة أمام البنك الأهلي، مشيرا إلى أن لاعبيه يقدمون أداءً جيدًا وكان يأمل أن يكون الاستحواذ أفضل في التعامل وخلق الفرص والتسجيل وهز الشباك وتحقيق الانتصار، مطالبًا بنسيان نتيجة مباراة البنك الأهلي والبدء في الإعداد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري يوم 2 أغسطس المقبل بملعب الدفاع الجوي للتعويض والعودة للانتصارات مجددًا.