تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن علاقته بـ موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، وحقيقة العروض المقدمة للاعبي الفريق خلال الفترة الجارية.

ونجح الأهلي أمس في التغلب على الإنتاج الحربي بصعوبة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بنتيجة 3 -2، ليواصل زحفه نحو ملاحقة الزمالك وصدارة ترتيب جدول الدوري المصري.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة ببرنامج "وان تو"، عبر أثير "أون سبورت إف إم": "عندما ينجح الفريق فهذا نتاج العمل الجماعي، وهذا يتم تحقيقه في النادي الأهلي بين اللاعبين والجهاز الفني أيضا، سعيد للغاية بحديث موسيماني عني وعن طبيعة التفاهم بيننا".

طالع أيضا.. عبد الحفيظ: الأهلي لن يخوض أي مباراة في الدوري بعد مواجهة أسوان بدون اللاعبين المتواجدين في الأولمبياد

وأضاف: "موسيماني يحصل على حقه كاملا في النادي الأهلي، أنا دائما في ظهره أدعمه وأسانده في أي قرار، وعندما يتم اتخاذ قرار في القلعة الحمراء نكن جميعا معه حتى لو حدث معارضة لهذا القرار في الغرف المغلقة، ولكن هذه سياسة الأهلي".

وتطرق للحديث بشأن العروض المقدمة للاعبي الفريق خلال الفترة السابقة والحالية، قائلا: "ليس عيبا أن أتحدث عن وصول عروض للاعبي الأهلي، هذا أمر وارد وطبيعي جدا، لأننا نملك لاعبين هم الأفضل في إفريقيا، وأبطال القارة مرتين متتاليتين".

واختتم: "إذا لم تصل العروض للاعبي الأهلي، فمن يصل لهم عروض؟!، ليس لدينا أي أزمة في الحديث عن تلك العروض ومناقشتها لتجديد دماء الفريق".