يرى لاعب نادي توتنهام الأسبق، جيمي أوهارا، أن ثلاثي هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، ما زال الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدأ الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2021/2022 يوم 14 أغسطس المقبل، كما أكدت القرعة التي أقيمت في شهر يونيو الماضي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: صراع إيطالي إسباني على ضم شاكيري من ليفربول

جادون سانشو

وتحدث أوهارا عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "talkSport" البريطانية، وقال: "ليفربول لديه أفضل ثلاثي هجومي في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو".

وأضاف: "ما زلت أعتقد أنهم أفضل من ثلاثي مانشستر يونايتد حتى مع تعاقدهم مع جادون سانشو، الأمر لا يعتمد على ما حدث الموسم الماضي ولكن على أساس الموهبة وما يمكن أن يقدم ثلاثي ليفربول عندما يكونون في أفضل حالاتهم".

ومن المتوقع أن يلعب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بثلاثي هجومي مكون من جادون سانشو، إدينسون كافاني وماركوس راشفورد.

وتابع: "أيضًا ثلاثي مانشستر سيتي فيل فودين ورياض محرز وكيفين دي بروين في مركز 9 الوهمي، فمن المحتمل أن يكونوا أفضل من ثلاثي مانشستر يونايتد".

وواصل تصريحاته: "مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد، لكن عندما يلعب كيفن دي بروين في مركز 9 الوهمي يكون رائعًا، إذا كان علي الاختيار بين جابرييل جيسوس وكافاني، سأختار كافاني ولكن إذا كنت تتحدث عن فودين أو راشفورد، سأختار فيل".

وأتم: "في رأيي، أعتقد أن ثلاثي هجوم توتنهام (هاري كين، سون هيونج مين وتانجوي ندومبيلي) إذا كانوا في أفضل حالاتهم سيكونون أفضل من ثلاثي مانشستر يونايتد".