قال إبراهيم عبد الخالق لاعب الزمالك السابق وفريق الكرة الأول بنادي الإنتاج الحربي، إنه لا يوجد أي مدرب أو لاعب يريد أن يخسر، منوهًا إلى أن الجميع شاهد أن الفريق العسكري كان ندًا قويًا للأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره الانتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجيه أحمد: أرفض الحديث عن القرارات التحكيمية.. ومحمد معروف كان جيداً في مباراة الأهلي والإنتاج

وأضاف عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أداء التحكيم اليوم كان غير جيد، كابتن محمد معروف حكم كبير جدًا ولا أعرف كيف يفوت طردين على ثنائي الأهلي، ولكن لن أعلق الخسارة على شماعة التحكيم".

وواصل: "على الأقل كنا نستحق نقطة اليوم، ومصطفى البدري أدى مباراة جيدة أمام الأهلي وسجل هدفًا، وأحمد كشري كان يريد الفوز على المارد الأحمر ليثبت نفسه، تابعت مواقع التواصل الاجتماعي ورأيت انتقادات وهجوم على المدير الفني وأنه أخطأ في التغييرات ومنح الفوز للأهلي، هل يوجد مدرب يريد أن يخسر؟!".

وأردف: "الموضوع زاد عن الحد في مصر، والكرة في مصر لا تستحق أن نتحدث عنها، الدوري المصري ضعيف بما يحدث فيه، كيف أواجه الأهلي اليوم وأجد 300 أو 400 مُشجع للأهلي في المدرجات؟ هذا عبث".

واستكمل: "اللوائح لا تطبق إلا على الأندية الصغيرة فقط، أين الحكم ومراقب المباراة؟، أنا خلال مواجهة الجيش احتفلت في الملعب مع زملائي وحصلت على غرامة 20 ألف جنيه مع أن هذا لا يوجد في اللوائح".

واستطرد: "فقدت أعصابي اليوم لأن الجماهير كانت توجه لي السباب لأنني أشجع فريقي".

وعاد ليؤكد: "لا ألوم على التحكيم، ولكن أقول إنه كانت هناك حالتين طرد تغافل عنهما الحكم، ولم يتحدث عنهما أحد في الإعلام، ولو كان الحالتين ضد الإنتاج الحربي لتم احتسابهما".

واختتم: "الأهلي فاز اليوم بأخطاء فردية من اللاعبين وهدف من ركلة جزاء، ونحن كنا نستحق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم".