أكد سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، على أهمية الفوز اليوم أمام الإنتاج الحربي، في بطولة الدوري.

الأهلي تفوق على الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "أي أحد ينتمي للأهلي يتربي على ذلك، كل مدرب يهمه المكسب وهذا شىء طبيعي ويصنع تاريخا لنفسه، خصوصًا عندما نلعب أمام فريق فريق كبير، نغمة التفويت تقال في الفترة الماضية اعتدنا عليها ولكن لا نركز على ذلك".

وأضاف: "الفوز اليوم، استمرار لعودة الثقة مرة أخرى، ألتمس للاعبين العذر، اللاعبون مجهدون، بذلوا مجهودا بدنيا كبيرا في الفترة الماضية، نلعب كل 3 أيام مباراة منذ العودة للدوري".

طالع | عبد الحفيظ يوجه سؤالا لـ اتحاد الكرة بعد تغيير ملعب مباراة الزمالك وغزل المحلة.. ويصرح: على جماهير الأهلي صنع أجواء التتويج بالدوري!

وتابع: "محمد شريف لم يشارك في التشكيل الأساسي لكي يأخذ راحة، لأنه بذل مجهودا بدنيا كبيرا، والشحات عائد من الإصابة، اعتذر عن الضغط خلال المباراة وهذا درس جيد لنا ونتعلم منه، الثلاث نقاط هامة جدًا وعودة الروح والإصرار على المكسب حتى أخر دقيقة".

وواصل: "المباريات المقبلة ستكون أصعب، ونحذر اللاعبين ونحذر أنفسنا، ليس أمام الأهلي إلا أن يقاتل حتى آخر وقت".

وأردف: "لدينا ثقة في كل اللاعبين، ونفقتد أيضاً للاعبين مؤثرين في خط الهجوم، السوشيال ميديا أصبحت أسلوب حياة وتؤثر على اللاعبين، ولكن نحن أبطال إفريقيا، حققنا لقبين في وقت قليل جدًا وثالث كأس العالم للأندية، دائمًا جمهور الأهلي يعطي ثقة للاعبين".

واستمر: "جمهور الأهلي واع جدًا ويعلم أن بطولة الدوري لا تحسم في مباراة واحدة ممكن يكون هناك تعثر للمنافسين ولنا في بعض الأوقات، يجب أن نؤكد أننا نلعب بروح النادي الأهلي ويكون هناك إصرار رهيب حتى آخر وقت".

وأكمل: "أطمئن جمهور الأهلي، لن نفرط في بطولة الدوري العام لأنها المحببة لهم، ونريد منهم أن يكونوا خلفنا".

وأتم: "كل مباراة أكرر نحتاج إلى دعم الجماهير ونلتمس العذر للاعبين بسبب الإجهاد والشد العصبي، والفصل بين البطولات شىء ليس سهلا".