أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه أمام الإنتاج الحربي، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير من مباراة اليوم، وسعيد بتسجيل والتر بواليا هدفًا.

الأهلي نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 24 من المسابقة المحلية.

وقال موسيماني في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة كلها مشاعر وأهداف، وهذا درس أنه لا يوجد شئ مؤكد في كرة القدم، لا أحد يعرف ماذا يُمكن أن تقدم أو تفعل كرة القدم، هناك أشياء كثيرة تعلمتها اليوم".

وتابع: "تعلمت أن المباراة لا تنتهي قبل صافرة الحكم، ما رأيته اليوم ليس الأول على هذا الملعب، يجب أن تكون مؤمنا أنك تستطيع فعل شئ، الجماهير وارد أن تتحدث أننا كنا متأخرين في النتيجة، لكن الأهم هو ماذا حدث أخيرا، تعادلنا ثم حققنا الفوز".

وأردف: "مباراة اليوم تُمثل لي شيئا، وهو أن فريقنا مقاتلون أكفاء وفي الظروف الصعبة يضغطون، لعبت اليوم برباعي رأس حربة، أخرجت مدافعين ودفعت بمهاجمين".

وأوضح: "سعيد بتسجيل بواليا هدف اليوم، هذا يعتبر هدية من عند الله، مروان محسن لم يكن مُقنعا من قبل، وأعرف كل ما تقوله الجماهير عنه ولكن اليوم كان جيدا".

وأكمل: "اليوم مروان أدى بشكل جيد وتسبب في ركلة جزاء لصالح الفريق، أوقات يتم انتقاده لكن كرة القدم لا تحكم بشكل فردي ولكن بشكل جماعي".

وأردف: "ولكن أحببت روحه في الملعب، عندما كانت الكرة تقطع يركض سريعا ويستخلصها، وأصيب بجرح في رأسه وخرج ثم شارك مرة أخرى".

واختتم: "محمد شريف كان متواجدا على دكة البدلاء لأنه كان مجهدا، وحمدي فتحي تم استبعاده لأنه مجهد أيضا، وهما ليسا صغيرين لكي يتحملا ضغط هذه المباريات.

شاهد أهداف الأهلي والإنتاج الحربي: