يشهد اليوم الأحد 25-7-2021 إقامة العديد من المباريات في الدوري المصري وأخرى ودية بالإضافة إلى مباريات دورة الألعاب الأولمبية.

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية التي تقام حاليًا في طوكيو، والمقرر إقامتها في التاسعة والنصف من صباح اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب سايورو دوم.

الأهلي يلتقي مع نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق خلالها الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-7-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري

الأهلي أمام الإنتاج الحربي وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة اون تايم سبورتس1.

مواعيد مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو

مصر ضد الأرجنتين وتنطلق المباراة في تمام 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، 10:30 صباحًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HDxtra 2.

نيوزيلندا أمام الهندرواس وتنطلق المباراة في تمام 10 صباحًا بتوقيت القاهرة، 11 صباحًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD2.

فرنسا أمام جنوب إفريقيا وتنطلق المباراة في تمام 10 صباحًا بتوقيت القاهرة، 11 صباحًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD6.

البرازيل أمام كوت ديفوار وتنطلق المباراة في تمام 10.30 صباحًا بتوقيت القاهرة، 11.30 صباحًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HDConnect.

أستراليا أمام إسبانيا وتنطلق المباراة في تمام 12.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1.30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 4.

المكسيك ضد اليابان وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1.

رومانيا ضد كوريا الجنوبية وتنطلق المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 5.

السعودية أمام ألمانيا وتنطلق المباراة في تمام 1.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2.30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 4K.

مواعيد المباريات الودية للأندية

جلاسكو رينجرز أمام ريال مدريد وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.