يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدرب الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته مساء اليوم السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد على استاد الأهلي we السلام، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم حسين الشحات، لاعب الفريق في تدريبات الكرة مساء اليوم السبت، بعد أن تعافى من الإصابة في الركبة، حيث وجد اليوم في تدريبات الكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الشحات قد اشتكى من الإصابة بجزع من الدرجة الأولى بالرباط الداخلي للركبة، قبل أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية.

وكان الأهلي قد تعادل مع البنك الأهلي 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب «الأهلي we السلام»، والمؤجلة من الجولة 25 لبطولة الدوري.

طالع أيضًا | تقارير: كايزر تشيفز ينافس الأهلي على كيجان دولي

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، للحديث عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، خلال المران.

وحصل الرباعي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الإنتاج السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.