كشف ليوناردو سبينازولا عن موعد عودته إلى الملاعب بعد إصابته القوية في منافسات يورو 2020 وتحدث عن مدربه الجديد جوزيه مورينيو.

تعرض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لإصابة في وتر العرقوب "أكيلس" خلال مباراة ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 مع إيطاليا أمام بلجيكا وكان من المتوقع أن يظل خارج الملاعب لمدة 6 أشهر، لكن مدافع روما كشف أنه سيعود إلى أرض الملعب في وقت أبكر من ذلك.

قال سبينازولا لـ Il Romanista: "أعلم أن هناك من يقول إنني سأعود في يناير أو فبراير، لكنني سأكون متاحًا بدءًا من نوفمبر، قد أكون مخطئًا، لكننا سنرى، أنا مرتاح مع عائلتي الآن، بعد أيام عصيبة".

وأضاف: "كانت زوجتي قلقة من أن أتمكن من التسلل إلى غرفة خلع الملابس في ويمبلي خلال الاحتفالات، وقد أخبرتني مرات عديدة أن أكون حذرًا، جلست بمجرد أن فتحوا الشمبانيا".

وعن شعوره بعد فوز إيطاليا في بطولة يورو 2020 أمام إنجلترا في ملعب "ويمبلي"، أوضح سبينازولا: "يجب أن أقول أنه كان صادمًا للغاية".

وتابع: "كان لدي الكثير من الأدرينالين لدرجة أنني بالكاد أستطيع أن آكل أو أشرب، ما زلت لا أصدق أننا فزنا حقًا وأتطلع إلى العودة إلى اللعب".

وأكمل: "سأعود إلى تريجوريا في 2 أغسطس، بالضبط بعد شهر واحد من الإصابة، أريد العودة للروتين حتى لو لم أتمكن من وضع قدمي على الأرض لمدة ستة أسابيع، قام الأطباء بالفعل بإزالة الغرز وأشعر أنني أتحسن قليلاً بالفعل".

وعن مدرب روما جوزيه مورينيو، أردف سبينازولا: "لقد تحدثت إلى مورينيو قبل بطولة اليورو وعندما عدت إلى تريجوريا بعد الإصابة، شاهدت جلسة تدريبية وأول مباراة ودية".

اقرأ أيضًا.. مدرب فيورنتينا يخيف لاعبيه بـ مورينيو قبل انطلاق الموسم الجديد

وواصل: "يبدو أنه شخص جيد للغاية، من السهل ملاحظة أنه شخص صعب المراس، مما سمعته من زملائي في الفريق، ترك على الفور انطباعًا رائعًا".

واستطرد: "إنه يفكر دائمًا في النتيجة وسيكون هناك المزيد من الاهتمام الآن، من المؤسف أن أفوت الجزء الأول من الجلسات التدريبية".

روما وقع مع ماتياس فينا من بالميراس ليحل محل سبينازولا بينما هو خارج الملاعب، لكن سبينا لا يخشى المنافسة.

وأكد: "لا على الإطلاق، أنا سعيد بوصوله، وسيكون لديه الوقت للعب جميع المباريات مع كالافيوري حتى أعود، فينيا موضع ترحيب ومن يدري، ربما يكون أولئك الذين يقولون إنني سأعود في فبراير على حق".

يتطلع سبينازولا أيضًا إلى اللعب مع نيكولو زانيولو، وأتم: "تحدثنا خلال بطولة اليورو، وقال لي إنه يتطلع إلى اللعب معي، زانو مثل الحيوان (في قوته) وأنا متأكد من أنه سيكون أكثر نضجًا الموسم المقبل، يمكن أن يكون موسمه، ونأمل أن يكون موسم روما".