أعلنت بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، رسميًا، غيابها عن أولمبياد طوكيو بسبب الإصابة.

وكانت بسنت حميدة تعرضت لمزق خلال التدريبات التي تنفذها في المعسكر المقام في القاهرة، قبل السفر إلى طوكيو.

ونشرت العداءة المصرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "صحيح الأزمة اللي مريت بيها كانت كبيرة وصعبة بس من نعمة ربنا علي وجود ناس جمبي بتحبني وبتخاف عليا بالشكل اللي شوفتو كمية الناس اللي بعتتلي رسايل محفزة جدا ليا وكتبتلي كومنت ونزلتلي ستوري وكلمتني ودعتلي عمري ما كنت اتخيلها أبداً ولا اتصور أن ممكن يكون في ناس كتير كدا حوليا بتحبني من قلبها بجد".

وأضافت: "أنا آسفة جدا اعذروني إني مقدرتش أرد على كلامكم ورسايلكم العظيمة ليا بس أنا الفترة اللي فاتت كنت غير مُتزنة نفسياً ويمكن دي من أصعب الفترات اللي ممكن تمر عليا في حياتي بس الحمد لله على كل شئ".

وتابعت: "أؤمن تمامآ أنها البداية في مشواري الرياضي وليست النهاية بالرغم من صعوبة الموقف وعدم قدرتي الآن علي تخطيه ولكن ربنا كريم جداً".

وأكملت: "التأهل الأولمبي لـ طوكيو كان نعمة عظيمة وأيضاً الإصابة المفاجأة وعدم القدرة على المشاركة في آخر وقت نعمة كبيرة من الله حتي وإن كُنت لا أراها الآن ف رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمد لله دائما وابداً".

وواصلت: "سعيدة وفخورة بكل خطوة في رحلة التأهل الأولمبي حتى وإن لم تكتمل في مرحلتها الأخيرة ولكن السعادة متعتها في الرحلة وليست فقط في الوصول".

واستمرت: "شكراً مدربي العظيم على مساندتك ودعمك لي طول الطريق في الوقت الصعب قبل وقت النجاح، شكرًا للاتحاد المصري لألعاب القوي على المجهود المبذول والدعم الكامل طول الوقت، شكرا لأهلي وأصحابي وكل الناس اللي حتي معرفهاش اللي وقفت جمبي الفترة اللي فاتت كلها وشجعتني وبعتتلي كلام من أعظم ما يكون بجد كلامكم فرق معايًا جدا أنتم أكبر نعمة في حياتي أنا ممتنة ليكم جداً وبحبكم أوي، دعواتكم بالتوفيق فيما هو قادم بإذن الله شكراً".

تجدر الإشارة إلى أن دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو، انطلقت اليوم 23 يوليو وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.