أكد الهولندي جورجينو فينالدوم، أنه يتمنى انتقال الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى باريس سان جيرمان.

وانضم فينالدوم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

بوجبا يتبقى له عام على نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، ويرتبط بإمكانية الرحيل عن "أولد ترافورد".

وتحدث فينالدوم في مقابلة مع راديو "RMC Sport" الفرنسي، وعلّق على تحركات ناديه الجديد في سوق الانتقالات.

وقال فينالدوم: "كنت أول من وقع للفريق هذا الصيف، وكنت أخبر نفسي بالفعل أنني سألتحق بفريق جيد جدًا لأن هذا ما أظهروه في هذه المواسم".

وأضاف: "ولكن مع هذه التعزيزات الأخرى إنه أمر مذهل حقًا، إنه أيضًا اختبار لنا، أن نجعل كل هؤلاء اللاعبين الجيدين يشكلون فريقًا".

وتابع الهولندي: "سيكون الجزء الأصعب، خاصة مع الأشخاص الذين يعتقدون بالفعل أننا سنفوز بكل شيء، لن يكن سهلا لأن الجميع يريد الفوز علينا بسبب اللاعبين الذين نملكهم في هذا الفريق".

اقرأ أيضًا.. فينالدوم: كنت مشجعًا لـ برشلونة ولم أوقع لـ باريس سان جيرمان من أجل المال!

وعن إمكانية تعاقد باريس سان جيرمان مع بوجبا، أكد فينالدوم: "إنه مذهل، لقد لعبت ضده مرات عديدة، ويا له من لاعب رائع!، جميع الفرق ستحب وجوده".

واستطرد: "إذا سألت أي لاعب من فريق آخر عما إذا كان يرغب في انضمام بول بوجبا إليه، فسيقول الجميع نعم لأنه لاعب غير عادي ومليء بالمميزات، لديه كل شيء، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

وأوضح: "هناك العديد من المباريات بين الدوري والكؤوس وأوروبا، ليست فقط بحاجة إلى أحد عشر لاعبًا جيدًا ولكن أيضًا بدلاء جيدين".

وشدد: "هذه هي الطريقة التي نشكل بها أفضل فريق ممكن، نحتاج إلى جميع اللاعبين لموسم واحد، وبالعودة إلى سؤالك، نعم، أود أن يكون بول بوجبا معنا هنا لأنه لاعب رائع".