أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ريكي بويج، على أن الاستعدادات للموسم الجديد تجرى بشكل جيد جدًا في المدينة الرياضية، جوان جامبر.

ويتواجد بويج في التدريبات الجماعية منذ بدايتها في 12 يوليو الماضي تحت قيادة المدير الفني، رونالد كومان، ويسعى لإثبات الذات من أجل أن يكون له مكان في برشلونة بالموسم المقبل 2021/2022.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيمناستيك الودية اليوم

جريزمان وكومان

وتحدث لاعب برشلونة عن فترة الإعداد في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "سعيد جدًا، أردت حقًا العودة إلى الملعب، صحيح أن اللاعبين لديهم إجازات قليلة، لكن هذا العام تمكنا من الاستمتاع بشهر ونصف ولكني سعيد للعودة إلى المدينة الرياضية ومقابلة زملائي مرة أخرى".

وتابع: "لدينا شهر للاستعداد لبداية الدوري ونحن نحاول أن نكون فريقًا تنافسيًا للغاية، الجميع لديه رغبة كبيرة سواء لاعبين صغار أو كبار، نريد الفوز بالعديد من الألقاب ونحن متحمسون جدًا".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية، خاصة لرؤية الجماهير مرة أخرى، لأنني اعتقد أن 50% من السعة ستكون قادرة على الحضور في المدرجات".

وعن صفقة ديباي: "هدف أوروبي رائع، أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي وسيكون إضافة كبيرة لنا، وأتمنى أن نفوز معًا بالكثير من الألقاب".