أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بما قدمه الثنائي إبراهيما كوناتي مدافع الفريق الجديد، والعائد من الإصابة أليكس أوكسلايد تشامبرلين في مباراتي إنسبروك وشتوتجارت في المباراتين الوديتين التي خاضهما الفريق ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

ليفربول خاض اليوم مباراتين وديتين مع فاكر إنسبروك النمساوي وشتوتجارت الألماني، لمدة 30 دقيقة، وتعادل بهدف لمثله في المباراتين بمعسكر الفريق في النمسا (طالع تقرير وأهداف المباراة).

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "هارفي إليوت كان جيدًا، لقد كنت سعيدًا بما فعله، وتشامبرلين لعب لعدة دقائق كمهاجم وهمي، وأظهر أنه مُستعد على الفور، سنرى كيف سيستمر ذلك".

وأضاف: "إبراهيما كوناتي قدم أداءً جيدًا وهذا ما توقعناه، إنه يبدو جيدًا حقًا في التدريبات، المباراة الأولى مع جميع الأولاد الصغار، لقد ظهروا بالفعل في التدريبات".

اقرأ أيضًا.. أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة ليفربول وماينز الودية

وواصل: "ولكن الأمر مختلف عن ذلك عندما تلعب مع فريق أول مع كل الأطفال معًا في الفريق، إنه أمر صعب، لكن لا توجد مشكلة؛ فالحياة صعبة وعلينا أن نمنحهم الفرصة للاختبار في هذا النوع من المباريات نحن نفعل ذلك والآن نواصل".

يورجن كلوب

وبسؤاله عما إذا كان بإمكان فيرجيل فان دايك أو جو جوميز الظهور يوم الجمعة أمام ماينز، أجاب: ستكون مفاجأة بالنسبة لي!".

وأكمل: "لقد كانا جيدًا حقًا في التدريبات وكان يوم أمس هو الأول الذي قاما فيه بأشياء معقدة للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عادة ذلك يكون إما اندفاع أو ربما لإثبات شيء ما، وأشياء من هذا القبيل، نحن نسير خطوة بخطوة، ولا أتوقع مشاركتهما يوم الجمعة".