علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تعادل فريقه مع إنسبروك وشتوتجارت في المباراتين الوديتين التي خاضهما الفريق ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

ليفربول خاض اليوم مباراتين وديتين مع فاكر إنسبروك النمساوي وشتوتجارت بمعسكر الفريق في النمسا (طالع تقرير وأهداف المباراة).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد كان تمرينًا جيدًا، جسديًا كان كل ما أردنا رؤيته، كان علينا القيام بذلك وكان اختبارًا مهمًا من وجهة نظر كرة القدم، من الواضح أن هناك مساحة كبيرة للتحسّن".

وأضاف: "لقد أردنا القيام بضغط بشديد، ولم نضغط بكل قوة، كان لدينا منافسة صغيرة بين الفريقين لمعرفة من الذي يستعيد الكرة أكثر، وكم عدد الهجمات المرتدة علينا وأشياء من هذا القبيل".

اقرأ أيضًا.. أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة ليفربول وماينز الودية

وواصل: "المباراة الأولى كانت فريقًا صغيرًا جدًا، وكان أداء إنسبروك جيدًا وكان من الواضح أنه في لحظة أفضل مما نحن عليه، لأنهم بدأوا الاستعدادات للموسم الجديد قبلنا بأسبوع لذا فالأمر مُختلف، لكن العمل الذي قام به الأولاد كان جيدًا في جميع المواقف، وفقدوا القليل من التنظيم هنا وهناك، ولكن هكذا هو الأمر".

وتابع: "المباراة الثانية كانت بمثابة اختبار صعب، شتوتجارت فريق جيد حقًا، بدأنا بشكل جيد للغاية ثم اهتزت شباكنا، ثم دخلنا المباراة أكثر فأكثر وسجلنا هدفًا رائعًا حقًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد حقًا بذلك، كل شيء على ما يُرام، لقد رأيت ما كنت أتوقع رؤيته، في الواقع سيكون من الغريب أن أقف هنا وأقول (يا إلهي.. لم أكن أعرف أنه يمكننا لعب هذا النوع من كرة القدم)، لكنني على ما يرام، والآن نحن سنواصل العمل".