أفادت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ قد دخل في مفاوضات مع نظيره برشلونة من أجل التعاقد مع أحد مدافعي الفريق في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يبحث عن ظهير أيمن للتعاقد معه لتدعيم صفوفه، بعد الأداء المُخيب للآمال من جانب بنجامين بافارد وبونا سار في الموسم الماضي 2020/2021.

وحسب شبكة "SPOX" الألمانية، فإن بايرن ميونخ قد أجرى مُحادثات مع برشلونة بشأن إمكانية التعاقد مع الدولي الإسباني سيرجي روبيرتو من صفوف البلوجرانا هذا الصيف.

سيرجي روبيرتو

وقالت الشبكة إن بايرن ميونخ على اتصال بـ برشلونة ووكيل أعمال روبيرتو، لمعرفة موقف الثنائي من إمكانية إتمام الصفقة.

بايرن ميونخ مثله مثل العديد من الأندية الأوروبية، يواجه عقبات مالية كبرى بسبب جائحة كورونا "كوفيد -19"، والنادي البافاري يريد التعاقد مع روبيرتو على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضًا.. اجتماع حاسم بين كومان وسيرجي روبيرتو لحسم مستقبله

وأشارت الشبكة إلى أن عقد روبيرتو مع بايرن ميونخ سيتضمن إعارة حتى نهاية موسم 2021/2022، مع خيار الشراء في الموسم الذي يليه.

وينتهي عقد سيرجي روبيرتو الصيف المقبل ولا يريد برشلونة أن يغادر بالمجان، حيث من المحتمل أن تساعد العلاقات الطيبة بين الناديين على إتمام الصفقة، بعد إعارة فيليب كوتينيو في موسم 2019/2020.

روبيرتو أيضًا بقاءه في برشلونة بالموسم المُقبل محل شك، خاصة وأنه لم يُشارك كثيرًا في الموسم الماضي، حيث خاض صاحب الـ 29 عامًا، 15 مباراة فقط في الليجا، علمًا بأنه في الأربع المواسم السابقة شارك في 30 مباراة على الأقل.