كشف محمد وفائي إخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي الأهلي، كواليس لحاق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول بمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان أفشة قد تعرض للإصابة خلال مشاركته أمام نهضة بركان المغربي، في لقاء السوبر الإفريقي الذي توج به الأحمر بعد الفوز بثنائية نظيفة.

وأعلن النادي الأهلي وقتها أن اللاعب سيغيب أسبوعين بسبب الإصابة، ومن الوارد عدم لحاقه بمباراة الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال وفائي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "كنا نعمل على أسس وأن يكون أفشة جاهزًا للمشاركة في النهائي، عندما يضحي اللاعب بإجازته 7 أيام يجب أن أضحي أنا أيضا".

وأضاف: "كنت أعمل على 3 فترات علاج طبيعي مع أفشة يوميًا، علاج مائي وطبيعي، كان يتعالج من 11 صباحًا حتى الظهر ويعود للمنزل ثم يأتي مرة أخرى مساء".

طالع أيضا.. أحمد حسن: أفشة ضحى بالمال من أجل الأهلي.. وتعرض لعقوبة في بيراميدز بسبب صورة بـ"قميص أحمر"

وواصل: "إذا عاد ليشارك وهو غير جاهز 100% بدنيًا لن يقدر على فعل شئ في المباراة، لذلك تمكنا من العمل على حالته لكي يشارك في مباراة الترجي بتونس بالشوط الثاني ولعب مباراة العودة بشكل كامل".

وأردف: "استطعنا الغاء مصطلح مستشفى الأهلي، نعمل على نهج علمي واحد".

واستكمل: "أكرم توفيق ما شاء الله عليه مقاتل، كنت أتحدث مع شخص بعد المباراة وقال لي إن كنت مكانه سأخرج".

واختتم: "الخطيب الأب الروحي بالنسبة لنا، شرف لي أن اتحدث معه ولست اعالجه فقط، أتمنى أن أكون على قدر المسئولية وأن أفيد النادي الأهلي".