كشفت تقارير صحيفة مغربية، عن دخول نادي ستراسبورج الفرنسي المنافسة مع الأهلي للظفر بخدمات المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء.

سفيان رحيمي يعد هدفاً للأهلي، في الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما قاد فريقه الرجاء للتتويج بللقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وكان موسيماني المدير الفني للأهلي، أكد أمس في تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني يراقب رحيمي، مشيداً بإمكانيات اللاعب المغربي.

ووفقاً لصحيفة "هسبورت" المغربية: "دخل نادي ستراسبورج الفرنسي، دائرة الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب سفيان رحيمي، من الرجاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليُنافس الأهلي المصري".

وأشارت الصحيفة إلي أن ستراسبورغ الفرنسي أنجز تقريرا شاملا عن رحيمي، قبل التقدم بعرض رسمي لإدارة الفريق "الأخضر" للتعاقد مع اللاعب خلال "المركاتو" القادم.

ووفق المصادر نفسها، فإن الأهلي المصري يُواصل مجهوداته للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الرجاء، للظفر بتوقيع رحيمي، الذي يبقى من أبرز الأسماء التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق إلى ضمها للفريق، بعدما أعجب بإمكانياته التقنية والمهارية، وذلك لتدعيم الخط الهجومي لبطل إفريقيا.

وحسب المصادر ذاتها، فإن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي المصري، استغل فترة تواجده بالمغرب خلال الأيام الأخيرة، لفتح باب المفاوضات من جديد مع مسؤولي الفريق "الأخضر" تمهيدا للتعاقد مع رحيمي.

طالع | تقارير: أمير توفيق يرافق بعثة الأهلي في المغرب لحسم صفقة لاعب الرجاء

من جهته أكد رشيد الأندلسي رئيس الرجاء، في تصريحات له قبل ساعات، أن الرجاء أغلق باب المفاوضات بخصوص رحيمي ومالانغو، في الوقت الراهن، بالنظر للاستحقاقات الهامة التي تنتظر "النسور"، وأهمها نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.