كشفت تقارير صحفية موقف مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد، المُحترف في صفوف جالطة سراي التركي، من المشاركة في مباراة آيندهوفن الهولندي، بالجولة التأهيلية الثانية من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

جالطة سراي يحل يوم الأربعاء القادم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، ضيفًا على جالطة سراي، في المباراة التي تُقام في هولندا على ملعب "فيليبس"، بذهاب مباريات الجولة التأهيلية الثانية المؤهلة لدور المجموعات في دوري الأبطال.

مباشر بالفيديو | مباراة جالطة سراي وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

مصطفى محمد كان قد أصيب مع جالطة سراي في مباراة ودية قبل 21 يومًا، في 27 يونيو الماضي، خلال مشاركته أمام دينامو بوخارست الروماني، حيث تعرض لإصابة بانثناء وكدمة في عظم الركبة اليسرى.

مصطفى محمد شوهد في تدريبات جالطة سراي، يتدرب بضمادة على ساقه اليسرى، مما أثار بعض الشكوك حول مدى قدرته على التواجد في المباراة.

شبكة "fotomac" التركية، ذكرت في تقرير لها، أن مصطفى محمد في حالة بدنية رائعة وتعافى من الإصابة، وسيكون قادرًا على اللعب بشكل طبيعي في مباراة الأربعاء.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن مصطفى رغم التدرب بضمادة، لكنه تألق في التدريبات وسجل هدفًا في الجلسة التدريبية التي أقيمت اليوم الأحد، في ظل استعدادات الفريق لمباراة آيندهوفن.