أكد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، أن الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، هو أفضل محترف في تاريخ مصر، مشددًا على أنه لا يوجد لاعب وصل لهذه المكانة من قبل.

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ستاد محمد الخامس، بالمغرب.

اقرأ ايضًا.. محمد شريف: لاسارتي وصفني بـ"المهرج" وطلبت الرحيل عن الأهلي بسببه!

وأضاف محمد شريف خلال استضافته عبر برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر قناة "أون إي": "محمد صلاح أفضل لاعب في مصر وأفضل محترف أتى في تاريخ مصر، أعتقد لا يوجد لاعب وصل لهذه المكانة".

وبسؤاله عن المدافع الذي يعمل له حساب؟، رد قائلاً: "المدافع هو الذي بيعمل حساب للمهاجم وليس العكس، أي خط دفاع يواجه الأهلي يكون مركز جدًا، لأنه يعلم أن الفريق لديه حلول كثيرة، حتى لو أنا غير متواجد".

وتابع: "محمود الونش مدافع الزمالك جيد جدًا، ومحمود علاء نفس الأمر، وعندما أشارك لا أركز مع المدافع الذي ألعب عليه، بل أركز مع نفسي أكثر".

وعن المهاجم المنافس له في الدوري؟ قال: "أحمد ياسر ريان يقدم موسمًا جيدًا مع سيراميكا كليوباترا، وهو أقرب واحد ليٌ في ترتيب الهدافين بالدوري".

وعن شعوره وهو يرتدي القميص رقم 10 الذي سبق وارتداه محمود الخطيب، قال: "عندما عدت من الإعارة كان لدي تصميم أن أرتدي هذا الرقم".

وواصل: "كثيرون حذروني من ذلك، لأن بعد الخطيب وعماد متعب، كل الذين أرتدوا هذا الرقم لم يستمروا في النادي، والأمور لا تكون أفضل شيء، ولكن في النهاية صممت أن أرتدى هذا الرقم".

واختتم: "أي لاعب في مصر يتمنى أن يكون متواجدًا في الدوري الانجليزي أو الإسباني أو الدوريات الكبرى في أوروبا، أكذب لو قلت غير ذلك".