أجرى نادي ريال مدريد الإسباني، اتصالات مع نظيره باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي من صفوف البي اس جي هذا الصيف.

ريال مدريد يرغب بقوة في التعاقد مع مبابي، لدعم الهجوم مع كريم بنزيما، في ظل معاناة النادي تهديفيًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس البرتغالي.

مبابي بدوره أيضًا يريد مُغادرة "حديقة الأمراء"، ويرفض بشكل قاطع حتى الآن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم في الثلاثين من يونيو 2022.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ريال مدريد تواصل مع باريس سان جيرمان ولكنه "اتصال خجول" من جانب الملكي، لا ينذر بمفاوضات سريعة أو يتيح لمحة عن نهاية سعيدة للمرينجي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

 اقرأ أيضًا.. صديق بنزيما: مبابي سيوقع لـ ريال مدريد بسبب نيمار!

فلورنتينو بيريز - ناصر الخليفي

وأشارت الصحيفة إلى أن مشكلة ريال مدريد، تتمثل في أن ناصر الخليفي رئيس ريال مدريد، لم يستسلم بعد لإقناع مبابي بتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة أن لا مبابي، ولا فلورنتينو بيريز يفكران في مواجهة باريس سان جيرمان، بشكل علني، ولكن على الجانب الآخر في باريس لا يُمكن الصدام مع ريال مدريد، بسبب شركة (ACS) الإسبانية والتي يترأسها بيريز ولها مصالح في قطر.

مبابي كذلك لا ينوي إجبار النادي على رحيله، ومستعد للوفاء بعقده حتى 30 يونيو 2022، ولكن لا يريد التجديد.

وقالت الصحيفة إن في الاتصالات التي أجراها ريال مدريد، تأكد أن باريس سان جيرمان، لا يزال غير مرن ولا ينوي فتح أي مفاوضات، حيث هُناك اقتناع كبير لدىّ ناصر الخليفي، بأن عاجلًا أم آجلًا سيقنع مبابي بالتجديد.