أكد الدولي الإنجليزي، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، صانع ألعاب فريق ليفربول، أنه لم يعد يركز على ما حدث في الموسم الماضي مع الريدز، بعد غيابه عن أغلب فترات الموسم بسبب الإصابة، مُشيرًا إلى أنه يستعد بكل قوته، حتى يكون جاهزًا عندما يستعين به مدربه الألماني، يورجن كلوب.

ليفربول، يتواجد في النمسا، مُنذ الاثنين الماضي، حيث بدأ الريدز معسكره التحضيري، استعدادًا للموسم القادم 2021/2022.

وقال تشامبرلين في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "خلال الموسم التحضيري، تكون هُناك أشياء ممتعة، وهُناك جلسات أخرى يتعين عليك فيها العمل بجد وكل قوة".

وأضاف: "حتى الآن كل شيء على ما يرام بالنسبة لنا: التدريب، والتغذية، والمرافق، كل شيء جيد كما نأمل، وهذا كل ما يمكنك أن تطلبه، أنا محظوظًا لأنني لدي موسمًا تحضيريًا يحتوي على كل ما أحتاجه، بما في ذلك الفيزيائيين وجميع الموظفين الذين يعملون بجد لجعل الأمر أسهل قليلاً بالنسبة لنا".

وواصل: "في العطلة الصيفية أنت تكون أيضًا مُطالبًا بمواصلة العمل، وإلا فإن الاستعدادات في الموسم التحضيري، ستكون أصعب مما يجب أن تكون، لأنك في الموسم التحضيري، تتنافس مع أشخاص على مستوى عالٍ بالفعل".

وأردف: "لذا المرء دائمًا ببذل قصارى جهدك، لمواصلة العمل والحفاظ على لياقتك البدنية، عليك أن تستمر في العمل لجعل هذه العملية أقصر وأن تستعيد مستواك على الفور".

وتابع: "ما حدث معي في الموسم الماضي كان مؤسفًا حقًا، ولكنني شعرت بالقوة من جديد في نهاية الموسم، لقد جئت إلى هذا الموسم التحضيري وأنا أشعر أنني بحالة جيدة جدا وأنا فقط أعتمد على ذلك، لا أحب أن أفكر كثيرًا في ما حدث في الماضي.. فقد انتهى".

 

أليكس أوكسلايد تشامبرلين

واسترسل: "أنا أعيش فقط على الحاضر وأفكر فيما ما هو قادم، وأحاول الاستعداد بكل قوة وتقديم كل ما لديّ، أنا على ما يرام، وعندما يبدأ الموسم سأكون أكثر جاهزية، لذا الموسم التحضيري فرصة بالنسبة لي، تمامًا مثل بقية اللاعبين الموجودين هنا، بالطبع للعمل بجد وإثارة الإعجاب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أواصل العمل حتى أكون مُستعدًا عندما يأتي اليوم الأول من الموسم الجديد، أريد أن أعود مرة أخرى وسأفعل كل شيء من أجل ذلك".

يذكر أن ليفربول، يستعد يوم الجمعة القادمة لمواجهة ماينز وديًا، ثم يلاقي هيرتا برلين، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.