أوضح رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سبب رغبته في ضم مواطنه ممفيس ديباي من ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ارتبط برشلونة كثيرًا بالتعاقد مع ديباي منذ انضمام كومان للنادي الكتالوني، خاصة وأن الثنائي تواجدا في المنتخب الهولندي من قبل.

طالع أيضًا.. برشلونة يدخل الصراع على ضم ريناتو سانشيز

برشلونة ضم ديباي في الصيف الجاري، بجانب الثلاثي أجويرو وإريك جارسيا وإيمرسون العائد من ريال بيتيس.

وقال كومان في تصريحات لقناة النادي: "أعرف ممفيس جيدًا، وأعرف كيف يعمل في أرض الملعب، لديه الكثير من الشخصية والقوة البدنية والسرعة، ويمكنه اللعب في مواقف مختلفة هجوميًا".

وأضاف: "ديباي هو مهاجم مثالي، آمل أن يتمكن من إظهار أنه يمثل قيمة مضافة لـ برشلونة، ويثبت ما نتوقعه منه".

وأردف بالحديث عن مواطنه الآخر فرينكي دي يونج: "يجب أن يستمر فرينكي بهذه الطريقة، لقد اتخذ خطوة كبيرة في الموسم الماضي، وتحسن هجوميًا مثل كل لاعبي الوسط الآخرين، الآن عليه أن يصبح هدافًا أكثر".

وعلق على التعاقدات الصيفية: "أجويرو مهاجم خطير وذو خبرة وسيكون مهمًا للغاية بالنسبة لينا، الأهم الحفاظ على لياقته البدنية، بالإضافة لـ إريك جارسيا الذي تألق مع إسبانيا في اليورو رغم صغر سنه، لكنه يتمتع بخبرة كبيرة للغاية، ومميز والكرة بين قدميه".

واختتم: "إيمرسون أيضًا صفقة جيدة، كان أحد أفضل المدافعين في الدوري الإسباني الموسم الماضي، ولعب للمنتخب البرازيلي، ونتوقع منه الكثير".