أثار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جويل ماتيب، غضب الهداف، محمد صلاح، خلال تدريباتهم الجماعية يوم، الجمعة، خلال معسكر النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

ويتواجد ليفربول في النمسا تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب، للتحضير لموسم 2021/2022 ويستعد النادي الإنجليزي لخوض أولى مبارياته الودية يوم، الثلاثاء، أمام فاكر إنسبروك وشتوتجارت في مباراتين صغيرتين لمدة 30 دقيقة.

ولكن خلال التدريبات، سجل ماتيب هدفًا رائعًا بعد مراوغة أكثر من لاعب من ليفربول بالفريق المنافس له والذي كان يضم، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. سكاي: ليفربول يقترب من تجديد عقد أليسون حتى 2026

شعر المصري الدولي بغضب شديد بعد إحراز الكاميروني الدولي لهدفه الذي بدا غريبًا بعض الشيء في البداية وربما هذا كان سبب غضب، محمد صلاح.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" أن جماهير الريدز على مواقع التواصل الاجتماعي قد علقت على ردة فعل، محمد صلاح، وأشادت به ووصفته بالغيور الذي يمتلك عقلية الفوز دائمًا وهي أحد أسباب تألقه مع الفريق على مدار السنوات الأربع الماضية.

ويسعى ليفربول إلى أن يقدم موسمًا جيدًا يمحي به مرارة الموسم الماضي الذي خرج منه خالي الوفاض بدون أي بطولة وخسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي.